لإثارة الجدل مرة أخرى.. انتشار صورة لمصطفى فهمي وسارة ناجي

لإثارة الجدل مرة أخرى.. انتشار صورة لمصطفى فهمي وسارة ناجيحسين فهمي

ثقافة وفنون29-8-2022 | 05:09

عاد الفنان مصطفى فهمي لإثارة الجدل مرة أخرى، بعد انتشار صورة له مع فتاة في أحد المطاعم ممسكًا بخصرها، يأتي ذلك بعد فترة من جدل أثاره الفنان عقب انفصاله عن الإعلامية اللبنانية فاتن موسى.

وأثار تداول الصورة على نحو واسع، تكهنات حول زواج مصطفى فهمي بالفتاة التي ظهرت معه بالصورة.

وبشأن الصورة التي أثارت الجدل، فتبين أنها تعود للفنانة الشابة سارة ناجي، التي لم تكن معروفة لدى كثيرين ممَّن تداولوا الصورة كبرهان على دخول الفنان المصري في علاقة حب جديدة.

وبالعودة للحساب الشخصي ل سارة ناجي على موقع "إنستجرام"، فتبين أنها نشرت صورتها مع مصطفى فهمي المتداولة على نحو واسع حاليًا، منذ أكثر من عام تقريبًا، ما ينفي الشائعات المتداولة بشأن الصورة.

و سارة ناجي فنانة مصرية صوَّرت العديد من الإعلانات، والتحقت بالتمثيل، وتحرص بين الحين والآخر على نشر الصور الخاصة بها لتبرز أناقتها عبر الحسابات الخاصة بها بمواقع التواصل.

وعملت سارة في مجال الأزياء والموضة، كما شاركت في مسلسل ”دلع بنات“ مع الفنان محمد إمام والفنانة مي عز الدين.

يذكر أن مصطفى فهمي قد أثار الجدل أواخر العام الماضي بعد تبادل الاتهامات بشأن سرقة محتويات شقته بينه وبين طليقته الإعلامية اللبنانية فاتن موسى، وصولًا إلى المحاكم وتحرير البلاغات، وانتهاء الأمر بتصريحات منسوبة لموسى بأنها تريد طي هذه الصفحة من حياتها.

ومن جانب آخر كشف الفنان حسين فهمي وصية شقيقه الفنان مصطفى فهمي بعد أزمته الأخيرة مع طليقته الإعلامية فاتن موسى، قائلًا: "مصطفى فهمي قال لى لو سمعت أني هتجوز تاني اضربني بالرصاص".

وسخر حسين فهمي خلال لقائه ببرنامج ”ذا إنسايدر بالعربي“، قائلًا: "قلت لمصطفى المسدس أمامي على الترابيزة، أهو"، مضيفًا: "خلاص بقى هيعقل شوية، والظاهر إنها جينات في العيلة لأنني كنت زيه برضه، وبنصحه يهدي شوية.. كفاية كده".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2