ماتيوس: دبي خيار مثالي لمنتخب ألمانيا

ماتيوس: دبي خيار مثالي لمنتخب ألمانياماتيوس: دبي خيار مثالي لمنتخب ألمانيا

رياضة29-8-2022 | 15:44

عبّر لوثار ماثيوس، أسطورة الكرة الألمانية وقائد المنتخب الفائز بكأس العالم 1990، عن سعادته بزياراته المستمرة ل دبي سنويا، وإعجابه بكل ما يشاهده من تطور و معالم سياحية وحضارية جديدة، في كل من زياراته التي زاد عددها على الـ100 حتى الآن.

كما عبر ماثيوس، الذي يعد أيضا سفيرا للاتحاد الألماني لكرة القدم ونادي بايرن ميونخ، ويعمل مع اللجنة الفنية للاتحاد الدولي لكرة القدم، عن سعادته كذلك باختيار دبي مقرا لاستعدادات المنتخب الألماني لنهائيات كأس العالم المقبلة.

وأكد أن دبي تعد اختيارا مثاليا لإقامة المعسكر التدريبي، لكونها تضم منشآت رياضية متطورة، ومناطق جذب سياحية عالمية المستوى.

جاء ذلك خلال زيارة النجم الألماني لمقر مجلس دبي الرياضي، حيث التقى سعادة سعيد حارب، أمين عام المجلس، بحضور ناصر أمان آل رحمة، مساعد الأمين العام، وعمران الجسمي، مسؤول العلاقات الخارجية في المجلس.

وتم خلال اللقاء استعراض العلاقات الرياضية التي تربط بين الجانبين، والاستعدادات الجارية لحضور منتخب "الماكينات الألمانية" الى دبي، التي وصفها ماتيوس بأنها مدينة الابتسامة والسعادة.

وفي ختام اللقاء، قدم حارب النسخة الإنجليزية من كتاب "قصتي" للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وشرح للنجم الألماني القيم والقصص التي يحملها الكتاب، والتي تؤرخ لمراحل مهمة من تطور دبي ودولة الإمارات.

فيما عبّر ماثيوس عن سعادته بالهدية الثمينة، وأكد إعجابه برؤية وحكمة وقيادة الشيخ محمد بن راشد، التي صنعت كل هذه الإنجازات التي باتت حديث العالم.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2