ميليك يرفض مقارنة فلاهوفيتش بليفاندوفسكي

ميليك يرفض مقارنة فلاهوفيتش بليفاندوفسكيميليك يرفض مقارنة فلاهوفيتش بليفاندوفسكي

رياضة29-8-2022 | 21:20

رفض أركاديوز ميليك، مهاجم يوفنتوس، مقارنة زميله دوسان فلاهوفيتش بمواطنه البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة، مؤكدًا أن دوسان أمامه مستقبل عظيم نظرا لصغر سنه.

وقال ميليك خلال تقديمه لاعبا جديدا لليوفي: "يمكنني اللعب مع مهاجم آخر، لقد فعلت ذلك مع ليفاندوفسكي بالمنتخب، لكن المدرب هو من لديه الكلمة الأخيرة، دعونا نرى كيف سنلعب، سأفعل ما بوسعي خلال التدريبات".

وأضاف: "هذه لحظة خاصة، لقد كان هدفي دائما اللعب في مثل هذا النادي الكبير، أريد تقديم شيئا مميزا، وأن أسجل الأهداف وأكون سعيدا".

وزاد: "كنت قريبا من يوفنتوس في الماضي لكن الأمور سارت بشكل مختلف، منذ عامين أو ثلاثة، لكن كما أقول دائما الحاضر هو المهم وأنا سعيد باختياري".

وتابع: "أشعر أنني بحالة جيدة، لقد سجلت 30 هدفا في 50 مباراة مع مارسيليا، لكن هذا لم يعد مهما، في الكرة الحديثة لا ينظر الناس إلى الوراء أبدًا، فالمباراة التالية هي الأكثر أهمية".

وحول المقارنة بين فلاهوفيتش وليفاندوفسكي، علق ميليك "من الصعب المقارنة بينهما، دوسان لاعب شاب و ليفاندوفسكي في لحظة مختلفة من مسيرته، هما مهاجمان قويان، أهدافهما تتحدث عن نفسها".

وختم: "لا يزال بإمكان فلاهوفيتش أن يتحسن كثيرا، فهو يبلغ من العمر 22 عاما، ويمكن أن يصبح أفضل، لديه مستقبل عظيم، بينما ليفاندوفسكي يبلغ من العمر 34 عاما، ومن الصعب مقارنتهما".

أضف تعليق

إعلان آراك 2