الأرصاد تكشف عن ظاهرتين تؤثران بشدة على طقس اليوم

الأرصاد تكشف عن ظاهرتين تؤثران بشدة على طقس اليومالطقس

مصر30-8-2022 | 05:18

كشفت الهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية عن وجدو ظاهرتين جويتين تؤثران على حالة الطقس المتوقعة، اليوم الثلاثاء، على بعض الأنحاء.

وتوقعت الأرصاد الجوية أن يسود البلاد طقس حار رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري و السواحل الشمالية شديد الحرارة رطب على جنوب سيناء وجنوب البلاد.

ويكون معتدل الحرارة رطبا ليلا على القاهرة الكبرى والوجه البحري و السواحل الشمالية وشمال الصعيد.. مائلا للحرارة رطبا على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

ولفتت إلى أنه من المتوقع نشاط الرياح ليلا على بعض المناطق على فترات متقطعة، مما يقلل الإحساس بارتفاع نسبة الرطوبة، كما أنه من المتوقع وجود شبورة مائية خفيفة في الصباح الباكر على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري و السواحل الشمالية ومدن القناة.

وأشارت الأرصاد إلى أنه من المتوقع وجود نشاط لـ الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

وتوقعت الأرصاد خلال هذه الفترة وجود سحب منخفضة صباحا تعمل على تلطيف الأجواء على القاهرة الكبرى، و السواحل الشمالية ومحافظات الوجه البحرى.

وأشارت الأرصاد إلى أن حالة البحر المتوسط من المتوقع أن تكون خفيفة إلى معتدلة مع ارتفاع الموج فيه من متر إلى 1.75 متر، والرياح السطحية شمالية غربية.. أما بالنسبة لحالة البحر الأحمر، فمن المتوقع أن تكون معتدلة مع ارتفاع الموج فيه من متر ونصف المتر إلى مترين، والرياح السطحية شمالية غربية.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2