محافظ الدقهلية يكلف رئيس ميت غمر بمتابعة أعمال رفع كفاءة مداخل المدينة

محافظ الدقهلية يكلف رئيس ميت غمر بمتابعة أعمال رفع كفاءة مداخل المدينةمحافظ الدقهلية، الدكتور أيمن مختار

محافظات30-8-2022 | 21:24

كلف محافظ الدقهلية، الدكتور أيمن مختار، المهندس عمرو فكري رئيس مركز و مدينة ميت غمر بمتابعة الأعمال الجارية لتحسين الصورة البصرية ورفع كفاءة المداخل علي الطريق السريع القاهرة / المنصورة حرصا على المظهر الحضارى والجمالى للمدن والأحياء والقرى فى إطار الخطة الشاملة التى أقرها المحافظ لرفع كفاءة الشوارع والميادين.

جاء ذلك في بيان صدر عن المحافظة، اليوم/الثلاثاء/ بشأن متابعة المحافظ للأعمال الجارية لرفع كفاءة المداخل على الطريق السريع القاهرة /المنصورة.


من جانبه، أكد رئيس مركز ميت غمر، البدء في تطوير ورفع كفاءة مدخل ميت غمر الشمالي علي الطريق السريع باتجاه مركز ومدينة أجا، مشيرا إلى أنه تم تنفيذ أحواض لزراعة النباتات والزهور ويتم تجليدها بالرخام، وتنفيذ أعمال دهان، ويتم رفع أعمدة الإنارة الحالية من الجزيرة الوسطي ليتم استبدالها بأعمدة إضاءة ديكورية تضفي المظهر الجمالي، في إطار جهود رئاسة المركز لتحسين الصورة البصرية للمواطنين والحفاظ على المظهر الجمالي.
يُذكر أن المحافظ يتابع باستمرار تنفيذ خطة رفع كفاءة الشوارع والميادين بالمراكز والمدن والأحياء والنشاط اليومى لأعمال متابعة المشروعات التنموية وتحسين مستوى الخدمات المُقدمة بهدف تحقيق إرضاء المواطنين.

أضف تعليق