طلائع الجيش يفوز على الإسماعيلى 1- صفر بالجولة الختامية بالدورى

طلائع الجيش يفوز على الإسماعيلى 1- صفر بالجولة الختامية بالدورىطلائع الجيش يفوز على الإسماعيلى 1- صفر بالجولة الختامية بالدورى

رياضة30-8-2022 | 21:30

فاز فريق طلائع الجيش على مضيفه الإسماعيلي بهدف دون رد في المباراة التى جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب إستاد الإسماعيلية الرياضى ضمن منافسات الجولة الـ34 والأخيرة من عمر مسابقة الدورى الممتاز لكرة القدم.

وبهذه النتيجة، أنهى طلائع الجيش الدوري في المركز الرابع بعدما رفع رصيده إلى 56 نقطة متقدما بفارق الأهداف عن فيوتشر "الخامس" صاحب نفس الرصيد، فيما توقف رصيد الإسماعيلى عند 38 نقطة فى المركز الحادى عشر.

وفي الشوط الأول نجح فريق طلائع الجيش فى إحراز هدف الفوز فى الدقيقة 34 عن طريق لاعب الوسط عبد الرحمن أسامة "شيكا" بعد تمريرة من زميله بالفريق أحمد سمير "اسيست" ليسددها "شيكا" صاروخية من خارج منطقة الجزاء إلى داخل شباك الإسماعيلي.

وفي الشوط الثاني حاول الإسماعيلي الاستفاقة وإدراك التعادل لكن بدون جدوى ففى الدقيقة 87 سدد أحد لاعبي الإسماعيلي كرة من خارج منطقة الجزاء لكن محمد بسام، حارس مرمى طلائع الجيش، تصدى للكرة وأخرجها إلى ركنية لتنتهى المباراة بفوز طلائع الجيش بهدف نظيف.

ومن المقرر أن يختتم الدورى مساء اليوم ، حيث تقام فى التاسعة والنصف من مساء اليوم أربع مباريات فى نفس التوقيت هي الزمالك، بطل الدورى الموسم الحالي، مع ضيفه ايسترن كومبانى، الذى هبط رسميا لدورى الدرجة الثانية، وغزل المحلة مع ضيفه الاتحاد السكندرى والمقاولون العرب مع ضيفه المصري البورسعيدي وبيراميدز مع ضيفه الجونة.

يُذكر أن الزمالك حسم تتويجه باللقب الدورى هذا الموسم قبل انتهاء الدورى بثلاث جولات للمرة الثانية على التوالى والــ 14 فى تاريخه وجاء فى المركز الثانى بيراميدز "لعب 33 مباراة" برصيد 71 نقطة ثم الأهلى "لعب 34 مباراة" برصيد 70 نقطة ، حيث فاز اليوم على سيراميكا كليوباترا برباعية نظيفة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2