مدرب العين: علينا البدء من الصفر

مدرب العين: علينا البدء من الصفرمدرب العين: علينا البدء من الصفر

رياضة31-8-2022 | 19:39

قال الأوكراني سيرجي ريبروف، مدرب العين، إنه من الرائع إنهاء الموسم الماضي بالفوز بلقبين مهمين.

وأضاف في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة فريقه أمام مضيفه عجمان بعد غدٍ الجمعة، ضمن الجولة الأولى من دوري أدنوك للمحترفين: "اللاعبون يستمتعون بما يقومون به حاليًا، وبالتحضيرات التي سبقت الموسم".

وتابع: "جميع الأمور كانت تسير حسب الخطة المعدة مسبقًا، ومتأكد أن اللاعبين يرغبون بشدة في بدء الدوري، ومستعدون للمباراة الأولى".

وأكمل: "ذكرت للاعبين سابقًا أنني سعيد جدًا بفوز الفريق بمعظم جوائز لجنة المحترفين، ونحن نستحق هذا مقارنة بالمجهود الذي بذلناه في الموسم الماضي، لكننا الآن في موسم مختلف وعلينا طي صفحة ذلك الموسم".

وواصل: "علينا الاعتماد على الخبرة التي اكتسبناها، والتمتع بالثقة وكأننا نبدأ من الصفر، وعلى الجميع أن يفهم ذلك، وأؤكد مرة أخرى أننا كنا نستحق جميع الجوائز والميداليات والكؤوس التي حصدناها الموسم الماضي".

وأردف: "الآن نبدأ حياة وموسم مختلف، وعلينا أن نظهر مدى الجدية، وجاهزيتنا على أرضية الملعب، والتكريم الذي حصلنا عليه الموسم السابق، نتيجة العمل الجاد".

وزاد: "إذا ما انخفضت الحماسة التي كانت لديكم في الموسم الماضي، فلن نحقق أي شيء، وعلينا أن نطوي صفحة الموسم الماضي، ونركز على المباراة الأولى".

وأشار: "أعتقد أن الأمر الأهم الذي يجب أن نركز عليه هو ظروف الطقس التي نلعب بها، ومن المستحيل اللعب بدرجة حرارة 45 مئوية، وهو أمر مقلق عندما تبدأ بالتفكير في صحة اللاعبين".

وقال: "اللعب لمدة 90 دقيقة في درجة حرارة مرتفعة أمر صعب، أما بالنسبة لعجمان، فاستحقوا المركز الذي حققوه الموسم الماضي، ومدرب الفريق كان يستحق أن يكون من بين أفضل 3 مدربين للموسم الماضي".

وتابع: " عجمان يؤدي بشكل جيد على أرضه، ولكن في جميع مبارياتنا علينا التركيز على شؤون الفريق، وأكدت للاعبين هذا الأمر مسبقًا، وعلينا إظهار الاحترام للفريق المنافس وتحليل طريقة لعبهم، وفي الوقت نفسه التركيز على مباراتنا".

من جانبه، قال بندر الأحبابي قائد العين: "مهمتنا أمام عجمان لن تكون سهلة، وتحضيراتنا للموسم الجديد مضت بالصورة المطلوبة، وندرك جيدًا أن جميع المنافسين لاسيما عجمان أيضًا، كانت تحضيراتهم جيدة".

وأضاف: "نحن عازمون على العودة من عجمان بالنقاط الثلاث مع الاحترام لطموحات صاحب الأرض، والمؤكد أن الفوز سيمنح الفريق الدافع المهم للاستمرار في حصد النتائج القوية خلال المراحل المقبلة".

وأكمل: "الأجواء في غرفة تبديل الملابس محفزة وإيجابية، والكل يتعامل بروح العائلة الواحدة، وهناك انسجام كامل بين عناصر الفريق بمن فيهم اللاعبين الذين انضموا إلى قائمة الفريق في هذا الصيف".

وتابع: "أهدافنا واضحة كلاعبين، وسنعمل على إظهار أفضل ما لدينا، والمجموعة الحالية تضم أفضل العناصر الذين لعبت إلى جانبهم، وهدفنا الاستمرار في حصد المزيد من الإنجازات وإسعاد جماهيرنا".

وحول حصوله على جائزة أفضل لاعب مواطن في الموسم الماضي من قبل رابطة المحترفين، قال: "الجائزة تمنحني الحافز المهم قبل انطلاقة الموسم لتقديم أفضل ما لدي في الموسم الجديد مع زملائي بالفريق".

وأضاف: "نسعى لحصد أفضل النتائج التي تتسق مع طموحاتنا الشخصية وترضي تطلعات الجماهير العيناوية الوفية، ونثق في المساندة القوية من الأمة العيناوية الحاصلة على جائزة أفضل جمهور في الدوري".

وأتم قائلاً: "الجمهور يمثل الدافع الأهم بالنسبة للعين في جميع التحديات، ونحن في انتظاره لنبدأ مشوار التحدي مع بعضنا البعض من ملعب نادي عجمان".

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2