بث مباشر .. مشاهدة مباراة أرسنال وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

بث مباشر .. مشاهدة مباراة أرسنال وأستون فيلا في الدوري الإنجليزيبث مباشر .. مشاهدة مباراة أرسنال وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

رياضة31-8-2022 | 20:42

بث مباشر لمشاهدة مباراة أرسنال مع نظيره أستون فيلا، فى لقاء هام اليوم الأربعاء 31 أغسطس 2022 ، وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 22/23، ونعرض لكم تقريرا مفصلا عن المباراة، مع متابعة حية.

مباراة أرسنال و أستون فيلا تقام على ملعب إستاد الإمارات، حيث يحتل أرسنال المركز الأول برصيد 12 نقطة، بينما يحتل أستون فيلا المركز السادس عشر برصيد 3 نقطة، ويسعى كلا الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية واقتناص نقاط المباراة لتعزيز مركزه في جدول الترتيب العام لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تنطلق مباراة أرسنال و أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم الأربعاء 31 أغسطس 2022 الساعة 20:30 م بتوقيت مصر، تقابل الفريقان 20 مرة، فاز أرسنال في 14 مرة وفاز أستون فيلا في 5 مباريات، بينما تعادل الفريقان في مباراة واحدة.

تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة بي ان سبورتس beIN Sports، وهى الناقل الحصري لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

بطاقة المباراة
المباراة: أرسنال vs أستون فيلا.
المناسبة: الدوري الإنجليزي الممتاز، الجولة 5.
الموعد: اليوم الأربعاء 31 أغسطس 2022 الساعة 20:30 م
الملعب: إستاد الإمارات.
حكم المباراة: Robert Jones
القنوات الناقلة: beIN Sports Premium 3

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2