بث مباشر .. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ونوتنجهام فورست فى الدوري الإنجليزى

بث مباشر .. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ونوتنجهام فورست فى الدوري الإنجليزىبث مباشر .. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ونوتنجهام فورست فى الدوري الإنجليزى

رياضة31-8-2022 | 20:45

بث مباشر لمشاهدة مباراة مانشستر سيتي مع نظيره نوتنجهام فورست، فى لقاء هام اليوم الأربعاء 31 أغسطس 2022 ،وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 22/23، ونعرض لكم تقريرا مفصلا عن المباراة، مع متابعة حية.

مباراة مانشستر سيتي و نوتنجهام فورست تقام على ملعب إستاد الاتحاد، حيث يحتل مانشستر سيتي المركز الثاني برصيد 10 نقطة، بينما يحتل نوتنجهام فورست المركز الرابع عشر برصيد 4 نقطة، ويسعى كلا الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية واقتناص نقاط المباراة لتعزيز مركزه في جدول الترتيب العام لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تنطلق مباراة مانشستر سيتي و نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم الأربعاء 31 أغسطس 2022 الساعة 20:30 م بتوقيت مصر، تقابل الفريقان 5 مرات، فاز مانشستر سيتي في 0 وفاز نوتنجهام فورست في 3 مباريات، بينما تعادل الفريقان في مباراتين.

تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة بي ان سبورتس beIN Sports، وهى الناقل الحصري لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

بطاقة المباراة
المباراة: مانشستر سيتي vs نوتنجهام فورست.
المناسبة: الدوري الإنجليزي الممتاز، الجولة 5.
الموعد: اليوم الأربعاء 31 أغسطس 2022 الساعة 20:30 م
الملعب: إستاد الاتحاد.
حكم المباراة: Paul Tierney
القنوات الناقلة: beIN Sports Premium 2

أضف تعليق

إعلان آراك 2