بث مباشر .. مشاهدة مباراة يوفنتوس و سبيزيا في الدوري الايطالي

بث مباشر .. مشاهدة مباراة يوفنتوس و سبيزيا في الدوري الايطاليبث مباشر .. مشاهدة مباراة يوفنتوس و سبيزيا في الدوري الايطالي

رياضة31-8-2022 | 20:54

مشاهدة مباراة يوفنتوس وسبيزيا علي ارضية أليانز ستاديوم (تورينو) في مساء يوم الاربعاء الموافق 31 اغسطس 2022 في تمام الساعة التاسعة الا ربع بتوقيت مصر والساعة العاشرة الا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.

بث مباشر مباراة يوفنتوس و سبيزيا اليوم يلا شوت HD
يلعب يوفنتوس مباراة اليوم بقوة عالية من أجل الخروج بالفوز في مباراة اليوم،والحصول علي ثلاثة نقاط ويرضي جمهوره،وفي بقاءه ضد روما خرج بالتعادل الايجابي بهدف مقابل مثله،ويحتل المركز الثامن بترتيب الدوري للموسم الجديد برصيد 5 نقاط من الفوز في مباراة وتعادل في مباريتين،و في الموسم الماضي خرج بالمركز الرابع برصيد 70 نقطة من الفوز في 20 مباراة وتعادل في 10 مباريات وخسر 10 جوالات،يسعي الي الحصول علي صدارة الدوري للموسم الجديد.

في الجانب الاخر سبيزيا والذي يعرف قوة خصمه وصعوبة المباراة التي سيخوضها اليوم امام نظيره يوفنتوس،ولكنه سيلعب بخططة جيدة من أجل تخطي ذلك،ويحتل المركز الثالث عشر بترتيب الدوري برصيد 4 نقاط من الفوز في مباراة وتعادل في مباراة،وفي المباراة الاخيرة له ضد الانتر خرج بالخسارة بثلاثة اهداف دون الرد،وفي الموسم الماضي له خرج بالمركز السادس عشر برصيد 36 نقطة من الفوز في 10 مباريات وتعادل في 6 مباريات وخسر 22 مباراة.

بطاقة مباراة يوفنتوس ضد سبيزيا
البطولة : الدوري الايطالي .
الجولة : الأسبوع 4 .
الملعب : أليانز ستاديوم (تورينو) .
التعليق : غير معروف .
القنوات الناقلة : غير معروف .
الموعد : الساعة 08:45 مساء (GMT 2+) .
التاريخ : الاربعاء ( 31 – 08 – 2022 ) .
بث مباشر .. مشاهدة مباراة يوفنتوس و سبيزيا في الدوري الايطالي

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2