تدريبات تأهيلية في الجيم للثلاثي المصاب بالأهلي

تدريبات تأهيلية في الجيم للثلاثي المصاب بالأهليتدريبات تأهيلية في الجيم للثلاثي المصاب بالأهلي

رياضة14-3-2017 | 18:06

كتب: مصطفى يحيى
أدى الثلاثي حسام غالي وجونيور أجايي وأحمد حمودي، تدريبات تأهيلية في الجيم، اليوم الثلاثاء، على إثر إصابتهم بشد في العضلة الخلفية.
وأصيب غالي وأجايي خلال لقاء الذهاب بين الأهلي وبيدفيست ويتس الجنوب إفريقي في دور الـ32 من بطولة دوري ابطال افريقيا على ملعب السلام والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدف نظيف، بينما تعرض حمودي لنفس الإصابة خلال مران الفريق أمس الاثنين.
وأدى أحمد حمودي مهاجم فريق النادي الأهلي تدريبات تأهيلية بالجري حول ملعب التيتش قبل أن يكملها مع غالي وأجايي في الجيم.
وواصل الفريق الأول تدريباته، اليوم، بمشاركة جميع اللاعبين، باستثناء المصابين، حسام غالي وجونيور أجايي، حيث خاض اللاعبين تدريبات اللياقة البدنية ثم تقسيمة في وسط الملعب.
ويغيب حمودي بجانب حسام غالي وجونيور أجايي عن مباراة العودة بين الفريقين في جنوب إفريقيا، والمقرر لها السبت المقبل، بسبب تعرضهم للإصابة بشد في العضلة الخلفية، خلال مباراة الذهاب التي انتهت بفوز الأهلي بهدفين نظيف.
في حين دافع أنيس الشعلالي، مدرب الأحمال البدنية للفريق، عن نفسه، بأن تدريبات الأحمال البدنية برئية من تعرض أكثر من لاعب بالفريق للإصابة خلال الفترة الماضية.
ويستعد فريق النادي الأهلي لمباراة العودة أمام نظيره بيدفيست ويتس الجنوب إفريقي في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، السبت المقبل، في جنوب إفريقيا، ومن المقآر سفر بعثة الفريق يوم الخميس المقبل.
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2