نجم تشيلسى المتألق هازارد يرفض مقارنته بـ «رونالدو وميسى»

نجم تشيلسى المتألق هازارد يرفض مقارنته بـ «رونالدو وميسى» نجم تشيلسى المتألق هازارد يرفض مقارنته بـ «رونالدو وميسى»

* عاجل20-2-2018 | 12:33

وكالات
صرح لاعب تشيلسي الانجليزي ايدن هازارد رافضا مقارنته بـ ليونيل ميسي لاعب برشلونة وكريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد، قائلا عن نفسه إنه لاعب مختلف تماما.
جاء ذلك على لسان صانع لعب تشيلسي حامل لقب الدوري الانجليزي خلال مؤتمر صحفي عقد في لندن يوم أمس الاثنين،
 ويستضيف تشيلسي بطل الدوري الانجليزي الممتاز، نادى برشلونة في مباراة ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا في وقت لاحق يوم الثلاثاء، بينما جاء آخر انتصار للفريق الانجليزي على منافسه الاسباني في 2012.
وقال هازارد للصحفيين فى المؤتمر: "بداية من الجيد أن تقارن باللاعبين الأفضل على الإطلاق، لكني مختلف تماما"، مضيفا " نلعب في بطولتي دوري مختلفتين. أحاول القيام بوظيفتي والوصول لمستويهما لأنهما الأفضل في العالم، كل موسم أحاول أن أبذل قصارى جهدي."
 وتابع هازارد “إذا أردت أن تكون واحدا من أفضل لاعبي العالم، عليك اللعب جيدا في هذه المباريات، هذه مباراة كبيرة، مقللا من التقارير الإعلامية المتكررة التي تربطه بالانضمام إلى رونالدو في ريال مدريد، وقال إنه سعيد في تشيلسي.
وجدير بالذكر أن هازارد لاعب منتخب بلجيكا، قد سجل لنادى تشيلسى 15 هدفا في 35 مباراة بجميع المسابقات هذا الموسم، ضمن الأكثر ثباتا في المستوى في الدوري الانجليزي وأوروبا منذ انتقاله إلى استاد ستامفورد بريدج عام 2012.
وبسبب مستواه الرائع للاعجاب البعض للتلميح بأن تأثير اللاعب البالغ عمره 27 عاما يماثل ميسي ورونالدو الفائزين بجائزة أفضل لاعب في العالم خمس مرات لكل منهما.
أضف تعليق