مى سليم : "سبع صنايع " متأرجح بين شهر إبريل و..  بعد رمضان

مى سليم : "سبع صنايع " متأرجح بين شهر إبريل و..  بعد رمضانمى سليم : "سبع صنايع " متأرجح بين شهر إبريل و..  بعد رمضان

فن وثقافة14-3-2017 | 23:21

دار المعارف

تعيش الفنانة مى سليم هذه الأيام حاله من النشاط الفنى بسبب انشغالها بتصوير مسلسلها الجديد "سبع صنايع"، والذي يشاركها في بطولته شريف رمزى ، وتدور أحداثه في إطار كوميدي

وأكدت مى أنه من المقرر أن يتم عرض مسلسل "سبع صنايع" خلال شهر إبريل المقبل، وأوضحت أنها تسعي للانتهاء من تصويره بشكل سريع خلال الفترة المقبلة، حتى يلحق بالعرض في هذا الموعد خصوصا وان هناك عدد كبير من المشاهد لم ينته وإذا لم يتم إلحاق بالموعد المقرر من المفروض أن يعرض بعد سباق موسم "رمضان".

وأشارت إلى ان الديكور الرئيسى للعمل عبارة عن عماره فى الشيخ زايد وهى التى تقع فيها معظم أحداث العمل مع تصوير بعض المشاهد فى أماكن متفرقة بأكتوبر.

الجدير بالذكر ان المسلسل يقع فى 60 حلقة، ويُعرض على موسمين، بواقع 30 حلقة في كل موسم، وهو عبارة عن حلقات منفصلة متصلة، ولكن لن تتغيّر الشخصيات الرئيسية الذين يمثّلون سكان العمارة الذين يتواجدون فيها، إذ أنهم مستمرون بنفس شخصياتهم وأسمائهم في كل الحلقات، مع تغيّر الشخصيات من ضيوف الشرف، وقصة كل حلقة جديدة.

ويضم العمل عدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف، وستتضمّن كل حلقة نجم جديد، ومنهم حسن الرداد، وأيتن عامر، ومحمد فؤاد، وحمدي الميرغني، وفيفي عبده، ومي كساب وآخرون، إذ تدور الأحداث بداخل العمارة التي يسكن فيها البطل مع زوجته وأولاده، وكل حلقة يدخل ضيف جديد في شخصية نجار أو بواب أو طباخ، أو مربية أطفال أو عامل نظافة وشخصيات كثيرة، وتدور الأحداث معهم من خلال المواقف التي تحدث بينهم مع سكان العمارة.

مسلسل "سبع صنايع" من بطولة شريف رمزي، ومي سليم، وإنجي وجدان، وخالد عليش، وياسر الطوبجي، ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، والمسلسل من إنتاج شركة "شادوز"، ومن تأليف ورشة كتابة تحت إشراف تامر عبد الحميد، ومن إخراج تغريد العصفوري وماري بادير.

وعلى صعيد الغناء انتهت مى من تسجيل 10 أغنيات متنوعة منها أغنية الهيد "المجنى عليها" وقامت بتسليم "الماستر" للشركة المنفذة.

أضف تعليق

إعلان آراك 2