إعلان جدول أول 3 جولات للدوري البحريني

إعلان جدول أول 3 جولات للدوري البحرينيإعلان جدول أول 3 جولات للدوري البحريني

رياضة1-9-2022 | 14:26

حدد الاتحاد البحريني لكرة القدم، مواعيد الجولات الـ 3 الأولى لدوري ناصر بن حمد الممتاز ل كرة القدم للموسم الجديد 2022/2023.

وستقام الجولة الأولى على مدار يومي الأحد والثلاثاء 11 و13 سبتمبر الحالي على ملعبين فقط.

وسيشهد انطلاقة الدوري بمواجهة الرفاع مع البحرين على ستاد البحرين الوطني يوم الأحد والذي سيشهد أيضا 3 مواجهات أخرى، بين الرفاع والشباب على ستاد الوطني بعد المواجهة الأولى، فيما سيحتضن ستاد خليفة مواجهة الخالدية والأهلي، والمحرق مع الحد.

وتستكمل الجولة الأولى الثلاثاء 13 سبتمبر الحالي بلقاء سترة والمنامة على ستاد الوطني، والحالة مع البديع على ستاد خليفة.

وبحسب الجدول، فإن الجولة الثانية ستقام يومي الأربعاء والخميس 5 و6 من الشهر القادم، فيما ستقام الجولة الثالثة يومي الخميس والجمعة 20 و21 من الشهر ذاته.

ولن تشهد الجولة الثانية إقامة مباريات الرفاع والرفاع الشرقي بسبب ارتباطهما في لقاء نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي، حيث سيحدد الاتحاد لاحقا مواجهة الأهلي والرفاع والبديع مع الرفاع الشرقي للجولة الثانية.

وأعلن الاتحاد أن الدور التمهيدي لكأس ملك البحرين سيقام على مدار يومي الاثنين والثلاثاء 19 و20 من الشهر الحالي، حيث ستقام الاثنين مباراتين بين مدينة عيسى وعالي، والبسيتين وأم الحصم، فيما الثلاثاء سيلتقي قلالي مع بوري، والتضامن مع اتحاد الريف.

ويستكمل الدور التمهيدي يوم الأربعاء 28 من الشهر الجاري، حيث سيلعب سترة مع الفائز من مواجهة قلالي وبوري، والمالكية سيواجه الفائز من لقاء البسيتين وأم الحصم، والاتفاق سيواجه الفائز من لقاء مدينة عيسى وعالي، أما الاتحاد سيلتقي مع الفائز من لقاء التضامن واتحاد الريف.

وفيما يتعلق بدوري الدرجة الثانية، ستبدأ الجولة الأولى الخميس 8 من الشهر الجاري، بمواجهة النجمة مع قلالي، ومدينة عيسى أمام أم الحصم، والاتحاد ضد عالي، وتستكمل الجولة الجمعة بلقاء الاتفاق واتحاد الريف، والبسيتين أمام بوري، وسيواجه المالكية خصمه التضامن.

أضف تعليق

إعلان آراك 2