5 سبتمبر موعد انطلاق الموسم الرياضي لكرة الطائرة بالقاهرة

5 سبتمبر موعد انطلاق الموسم الرياضي لكرة الطائرة بالقاهرةجانب من الاجتماع

رياضة2-9-2022 | 16:21

أعلنت منطقة القاهرة لكرة الطائرة برنامج بطولاته ومسابقاته للموسم الرياضي الجديد 2022 /2023، وأرسل لجميع أندية خطابات رسمية يعمم عليها قرار مجلس إدارة المنطقة في اجتماعه الأخير، بمواعيد انطلاقة مسابقات في الموسم الجديد، والتي تضمنت 5 بطولات ومسابقات ما بين فئات والشباب والناشئين وشابات.

وتضمنت جدولة منطقة القاهرة للطائرة أن تكون انطلاقة الموسم اعتباراً من 5 من شهر سبتمبر الجاري، على أن تكون ختام مسابقات الطائرة في نهاية شهر مارس القادم من عام 2023.

ويشارك في مسابقات منطقة القاهرة ل كرة الطائرة 30 ناديًا هي:" الأهلي والمقاولون العرب والنصر وهليوليدو والعبور والجزيرة والسكة الحديد والإنتاج الحربي وهليوبوليس وشباب مسيحية والقاهرة ومدينة نصر والمعادي وبتروجيت والداخلية والشرطة والزهور ووادي دجلة والمصري القاهرة والغابة ومصر البترول والشمس والصيد القطامية والقطامية بتروسبورت ورويال والجيش والطيران و15 مايو واتس اف سي والتربية والتعليم".

وكان اجتماع يوم 27 أغسطس الماضي مجلس إدارة منطقة القاهرة برئاسة اللواء منصور المحمدى مع الأجهزة الفنية للأندية وأعضاء الجمعية العمومية بالمنطقة، وذلك لمناقشة ترتيبات الموسم الجديد قبل انطلاقه بعد ثلاثة أيام .

حضر الاجتماع الهام عبد الفتاح نائب رئيس المنطقة وطارق سمير وسامح فوزى أعضاء مجلس الإدارة ووجيه حمدى رئيس اللجنة العلمية بالمنطقة ووليد الخشن رئيس لجنة حكام المنطقة.

ودارت نقاشات مثمرة بين رؤساء الأجهزة الفنية حوالي 28 نادى مع مجلس إدارة المنطقة، وأيضا قام مراد البارودى المدير التنفيذي للمنطقة ورئيس لجنة المسابقات بعرض شامل لمسابقات الموسم الجديد وأهم التغيرات التى طرأت عليها واتفق جميع الحضور على بذل الجهد والتعاون من أجل الخروج بموسم مميز لجميع عناصر اللعبة.

يذكر أن مجلس إدارة الاتحاد المصري ل كرة الطائرة برئاسة المهندس ياسر قمر أعلن تشكيل منطقة القاهرة اللعبة في 17 أغسطس الماضي ويضم المجلس كلاً من إلهام عبد الفتاح نائب رئيس المنطقة وعلى العسال أمين صندوق وطارق سمير وسامح فوزى أعضاء مجلس الإدارة.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2