جالتيه: وجود دوناروما أساسيًا لا يمنع من منح نافاس فرصة

جالتيه: وجود دوناروما أساسيًا لا يمنع من منح نافاس فرصة كريستوف جالتيه المدير الفني لـ باريس سان جيرمان

رياضة2-9-2022 | 17:20

كشف كريستوف جالتيه، المدير الفني لباريس سان جيرمان، عن نشاط إدارة ناديه في الميركاتو الصيفي، قائلًا إنه لن يغير خطته بالاعتماد على 3 مدافعين.

وقال جالتيه في مؤتمر صحفي "رحل العديد من اللاعبين للبيع أو الإعارة، لقد كانت خطوة ضرورية لإبرام صفقات جديدة".

وأضاف المدير الفني "لقد انتهى سوق الانتقالات، والآن يمكن للمدربين أن يشعروا بالارتياح والعمل بالقوائم المتاحة، علينا أن نقلب الصفحة".

وعن عدم التعاقد مع مدافع جديد هذا الصيف، لتعزيز خياراته بخطة 3-4-3، قال "من الأفضل بالطبع أن نستمر بخطة اللعب التي نعمل بها منذ أكثر من شهرين، لكن المدرب المميز عليه التأقلم مع الظروف المتاحة، لذا اللعب بطرق أخرى وارد، لكن حاليًا لا أنوي تغيير خطة اللعب".


وأكمل جالتيه "من السابق لأوانه الحديث عن فترة الانتقالات الشتوية، أثق في فريقي وإدارة النادي، يجب التركيز حاليا على المباريات القادمة للفريق".

وأشار "لحسن الحظ، فوجئت بأداء دانيلو بيريرا في مركز المدافع الثالث، لقد تابعته في مباريات سابقة مع البرتغال يؤدي مهام هذا الدور بشكل مميز، سيفيدنا كثيرا".

وأكد المدير الفني لباريس أن التسلسل الهرمي لحراسة مرمى الفريق لن يتغير، بعد فشل محاولات التخلص من نافاس هذا الصيف.

وأنهى حديثه "التصنيف لن يتغير، دوناروما سيبقى الحارس الأول، ونافاس البديل، لكن هذا لا يمنعني من التفكير في منح فرصة إلى نافاس، تحسبا لأي إصابة للحارس الأساسي، مثلما حدث لي عندما كنت مدربا لسانت إيتيان".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2