رئيس هيئة ستاد القاهرة: سيكون هناك مشروعات كبيرة تليق بمصر الجديدة وتحقيق حلم وزير الشباب والرياضة

رئيس هيئة ستاد القاهرة: سيكون هناك مشروعات كبيرة تليق بمصر الجديدة وتحقيق حلم وزير الشباب والرياضةرئيس هيئة ستاد القاهرة: سيكون هناك مشروعات كبيرة تليق بمصر الجديدة وتحقيق حلم وزير الشباب والرياضة

رياضة3-9-2022 | 03:16

تحدث وليد عبد الوهاب بعد قرار تعيينه من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة كرئيس لهيئة استاد القاهرة الدولي عن تطوير استاد خلال الفترة المقبلة.

أكد الدكتور وليد عبد الوهاب رئيس هيئة ستاد القاهرة في تصريحات عبر برنامج ع التراك مع أميرة جمال "أن الاستاد لديه قيمة ورهبة أمام الجميع وشرف لأي شخص العمل داخل المنظومة الرياضية".

وأضاف:" سيكون هناك طفرة ومفاجأت خلال الفترة المقبلة، ونسعى لتطوير استاد القاهرة وتحقيق حلم الدكتور أشرف صبحي".

وتابع "سيكون هناك استثمارات تليق بمصر الجديدة وتطوير كرة القدم المصرية ونحاول تقليل النفقات على الدولة خلال الفترة المقبلة".

واختتم" سيتم طرح مشروع في منطقة الاستاد على صلاح سالم ويطرح مشروع آخر عند منطقة يوسف عباس ومول تجاري مرتبط بـ المونوريل".

وكان أصدر وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي منذ الأيام قليل قرارًا بتعيين وليد عبد الوهاب رئيسًا لهيئة استاد القاهرة الدولي. ونجح استاد القاهرة خلال السنوات الماضية في استضافة العديد من البطولات والمباريات الكبرى على رأسها بطولة أمم أفريقيا 2019 ومباريات الاهلي والزمالك في البطولات الإفريقية ومباريات منتخب مصر في وجود وليد عبد الوهاب الذي نال استحسان المسئولين لعمله الجاد في ظهور الاستاد بشكل مشرف و العمل على إنهاء أي صعوبات أو مشاكل والخبرة الكبيرة في إدارة الاستاد.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2