التفاصيل الكاملة لرحيل رنا فتاة الدقهلية

التفاصيل الكاملة لرحيل رنا فتاة الدقهليةرنا

حوادث وقضايا3-9-2022 | 11:07

عندما تصبح الحياة لا جدوى منها، وتقسو الظروف وتصبح العائله مفككة، أب يتزوج أخرى وأم تتزوج بآخر، وفتاة تبحث عن الحب وخسرت كل شيء أبيها وأمها وحياتها وحبيبها ومستقبلها.

هكذا عانت " رنا" ٢١ عاما والتي كان حفل تخرجها منذ يومين وأنهت حياتها قهرا بسبب قسوة الظروف كانت تعيش مع شقيقاتها الاثنتين، تزوجت الكبرى وظلت مع شقيقتها الأخرى إلى أن تفككت أسرتها.

حصلت " رنا" على دبلوم التجارة وظنت أسرتها أنها اكتفت بذلك ولكنها رفضت والتحقت بأحد المعاهد العليا واستكملت تعليمها فالتحقت بمعهد حاسبات بمدينة المنصوره وقررت أن تعيش في شقة مع شقيقتها وصديقتها لتتحقق حلمها الذي تبحث عنها تاركة قريتها" بحر العش" والتي عانت كثيرا فيها بسبب انفصال والدها الذي تزوج أخرى ثم تزوجت والدتها شخص آخر وأصبحت العائلة مفككة وارتبطت هي بشخص عدة أشهر ثم انتهت علاقتها. ورحلت إلى المنصوره لاستكمال تعليمها ظنا أن الحياه ستضحك لها وستصبح حياتها سعيدة.

وتعرفت بشاب أوهمها أنها حب عمره وأنه لن يعيش من دونها وظنت أن هذا الكلام هو كلام ينطق به قلبه وأنه يحبها بالفعل، حقا ما أسهل الكلام والوعود والأحلام فى زمن الكذب، وظل يردد أنه لن يستطيع أن يعيش من دونها ولكن فجأة قال لها إنه لن يستطيع استكمال الطريق معها وأنه لن يتزوج بها، فعائلته ترفض؛ وكانت الصدمة الكبيرة لديها حيث قال لها لا أستطيع أن أخالف عائلتى وقالت له أين الوعود قال لن أستطيع استكمال رحلتنا سويا.

انهارت تلك الفتاة المسكينه التي صدقت إنسانا وظنت فيه العوض وأنه عوض الله عن كل ما عانته في حياتها من قهر وعذاب وألم، و قررت أن تبتعد عن هذه الحياة وأن تترك كل شيء راحلة بعيدا عن كل شيء رحلت وتركت ذكرى ألم وحزن ودموع الأمل الوحيد الذي كان لها.

وفور علم والدتها، انهارت وذهبت لها المستشفى تطلب منها السماح والعفو وظلت بجوارها و وفاقت رنا بعض الوقت إلى أن لفظت انفاسها الأخيرة.

وعلم حبيبها وتوجه إلى داخل المشرحة يبكي بعد فقدانها، هكذا لا يعرف قيمه الشخص إلا بعد رحيله، ذهبت رنا بكل أوجاعها وآلامها تاركة هذه الحياة وشيع أهالى قرية بحر العش التابعة لمركز بلقاس بمحافظة الدقهلية جثمان الفقيدة رنا جمال شعبان٢١ طالبة بالحاسبات بالمنصورة والتى أنهت حياتها بحبة الغلة لخلافات أسرية وتعرضها لضغوط نفسية.

وكانت رنا جمال شعبان ٢١ سنة، أقدمت على إنهاء حياتها بتناولها قرصا كيماويا "حبة الغلة السامة" بإحدى قرى بلقاس "قريه بحر العش" وذلك لمرورها بحالة نفسية سيئة بسبب معاملة عائلتها لها. وتترك رسالة مؤثرة وتطلب من أهلها عدم السير فى جنازتها.

تم إيداع الجثة بمشرحة مستشفي الطوارئ بالمنصورة تحت تصرف النيابة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2