قافلة طبية مجانية بعزبة عبد المنعم رياض بالإسكندرية

قافلة طبية مجانية بعزبة عبد المنعم رياض بالإسكندريةقافلة طبية مجانية بعزبة عبد المنعم رياض بالاسكندرية

محافظات3-9-2022 | 11:45

من خلال مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي بتفعيل قوافل طبية مجانية متخصصة للكشف عن صحة المرأة، قامت النائبة سوسن حسني حافظ و النائبة الدكتورة سارة النحاس أعضاء مجلس النواب بإقامة قافلة طبية بالتعاون مع الاستاذ الدكتور عمرو منسي أستاذ أمراض النساء والتوليد بكلية الطب جامعة الإسكندرية، ودكتور عمرو جعفر أخصائي أمراض النسا والتوليد و د.جوزيف رمزي أخصائي أمراض النساء و التوليد وأخصائية الرضاعة الطبيعية أ. إسراء أحمد. وبالتنسيق مع شركة الأسراء للأدوية ود. هبة عيسى و د.آلاء مسعد لتوفير الأدوية، فضلًا عن توفير جهاز قياس هشاشة العظام للأهالي واعطاءهم النتيجة فورية لعرضها على الأطباء المتخصصين.

كما أكد أ.د. عمرو منسي بالكشف على جميع الحالات من خلال عمل الموجات فوق الصوتية بالاضافة الى استمرارية متابعة عدد من الحالات المرضية و تحويلهم للمستشفيات الحكومية والجامعية لعمل التدخلات اللازمة. كما أشار د.عمرو جعفر الى توزيع الادوية المجانية و الفيتامينات على أهالي المنطقة.

كما أشار د.جوزيف رمزي بإجراء كافة التحاليل الطبية المطلوبة بمعمل البرق المشارك بالقافلة تحت إشراف د.محمد كزعول و د.مجاهد كزعول و د. محمد ثعلب و د. هدى شمسان. بالإضافة لقيام السادة النواب بتوزيع الهدايا على الاطفال أثناء القافلة. و شارك في أعمال و تنظيم القافلة أيوب علواني و محمد البنداري و المهندسة حنان الأسيوطي و أحلام الخولى.

تمت تقديم الخدمة الطبية بالكاملة بالمجان لأهالي عزبة عبدالمنعم رياض علي أيادي أطباء متخصصين (أمراض النساء و التوليد وصحة المرأة) للكشف على مئات الحالات المختلفة، بالإضافة للاطمئنان عليهم بقياس هشاشة العظام وتوزيع أدوية مجانية على جميع الحالات المرضية و عمل التحاليل الفورية المطلوبة.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2