لليوم الثالث.. إقبال كبير على معارض «أهلا مدارس» بالمحافظات

لليوم الثالث.. إقبال كبير على معارض «أهلا مدارس» بالمحافظاتمعرض أهلا مدارس

مصر3-9-2022 | 11:47

توافد المواطنون بكثافة لليوم الثالث على التوالي على معارض "أهلا مدارس" بمحافظات الجمهورية، والتي أعلنت عنها وزارة التموين والتجارة الداخلية بالتعاون مع الغرف التجارية بداية من الشهر الجاري، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة قرب بدء العام الدراسي الجديد.

وأعرب عدد من المواطنين عن شكرهم وامتنانهم لوزارة التموين والغرف التجارية على تلك المبادرة، التي أتاحت الفرصة لهم لشراء مستلزمات الدراسة بجودة عالية وأسعار مخفضة بنسبة 30% عن نظيرتها فى الأسواق، ما ساهم فى رفع العبء عن كاهلهم.

وقال الدكتور محمد الفيومي، رئيس غرفة القليوبية وأمين صندوق الاتحاد العام للغرف التجارية، إن معرض "أهلا مدارس" بدأ من يوم 1 سبتمبر الجاري، ويطرح فيه جميع المستلزمات و الأدوات المدرسية والزي المدرسي للطلاب بمراحل التعليم المختلفة بأسعار مخفضة تقل عن مثيلاتها فى الأسواق الأخرى، وأغلب المنتجات محلية بهدف تعميق الصناعات المحلية.

وتابع، أن المعارض التى أقامتها غرف المحافظات تشهد إقبالا كثيفا من جانب المواطنين لليوم الثالث على التوالى وسط وفرة فى المعروضات وبتخفيضات تتجاوز الـ30%.

وكانت وزارة التموين والتجارة الداخلية، أعلنت عن انطلاق 23 معرضًا رئيسيًا بالمحافظات بالتزامن مع المعرض الرئيسى بالقاهرة، بالإضافة إلى نحو 119 معرضا ‏فرعيا، و33 شادرًا، وعدد 27 قافلة متحركة لتوفير مستلزمات المدارس بنفس التخفيضات، بمشاركة 500 ‏مكتبة فى موسم تخفيضات أهلا مدارس.

وتتنوع السلع المعروضة ما بين الأدوات المدرسية، والمصنوعات الجلدية وتتضمن الشنط المدرسية والأحذية، والملابس، وبعض أنواع السلع الغذائية الأكثر استخداما لأطفال المدارس، بالإضافة إلى أجهزة ‏الكمبيوتر ومستلزماته.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2