مدرب وست هام: إلغاء هدفنا أمام تشيلسي قرار فاضح

مدرب وست هام: إلغاء هدفنا أمام تشيلسي قرار فاضحمدرب وست هام: إلغاء هدفنا أمام تشيلسي قرار فاضح

رياضة3-9-2022 | 18:59

أعرب مدرب وست هام ديفيد مويس عن استيائه الشديد من القرارات التحكيمية، التي يراها تسببت في خسارة فريقه أمام مضيفه تشيلسي بنتيجة (2-1)، مساء اليوم السبت على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وألغى حكم المباراة هدف تعادل وست هام في الدقيقة 90، الذي سجله ماكسويل كورنيه، بداعي وجود مخالفة قبلها على حارس تشيلسي إدوارد ميندي، وذلك بعد الرجوع إلى تقنية الفار.

وقال مويس عن الهدف الملغي بحسب موقع بي بي سي "الكل شاهد الهدف، إنه قرار فاضح، قرار فاسد بكل تأكيد من أحد الحكام المفترض انتمائهم للنخبة".

وتابع "لا يوجد الكثير لقوله بشأن الحكم الآخر الذي استدعاه للفار، هذا قرار لا يصدق ضدنا".

وأضاف "شعرنا أننا تعادلنا (2-2)، والأمر لا يتعلق بأي شيء قمنا به، أنا أدعم كثيرًا الفار، لكن أرى أن حارس المرمى ادعى السقوط والإصابة لعدم قدرته على التصدي للكرة الثانية، هو قام بنفس الأمر في الهدف الأول أيضا".

يذكر أن مويس لم يسبق له أن حقق أي انتصار خارج أرضه في البريميرليج أمام الفرق التالية: آرسنال (تعادل في 4 لقاءات- خسر 14 مباراة) و تشيلسي (تعادل 7 لقاءات- خسر 11 مباراة) وليفربول (تعادل 6 لقاءات- خسر 11 مباراة) ومانشستر يونايتد (تعادل 4 لقاءات- خسر 11 مباراة)، وذلك بحسب أرقام شبكة سكواكا للإحصاءات.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2