محافظ المنيا يتفقد عددا من المشروعات الجديدة في بني مزار

محافظ المنيا يتفقد عددا من المشروعات الجديدة في بني مزارمحافظ المنيا أسامة القاضي

محافظات3-9-2022 | 19:14

تفقد محافظ المنيا أسامة القاضي، اليوم السبت، عددا من مشروعات الصرف الصحي ضمن الخطة الاستثمارية بمركز بني مزار، وذلك لمتابعة نسب ومعدلات التنفيذ، وانتظام سير أعمال تنفيذ تلك المشروعات، والوقوف على جميع المعوقات لإيجاد حلول سريعة لها.

وأكدت المحافظة -في بيان - أن المحافظ تفقد خلال جولته أعمال إنهاء محطتين للصرف الصحي، إحداهما رئيسية والأخرى فرعية تمهيداً للتشغيل التجريبي، حيث يتم إنشاء محطات رفع ومد وتدعيم شبكات وخط طرد بقرية ابشاق الغزال وبتكلفة إجمالية حوالي 80 مليون جنيه لخدمة 55 ألف نسمة.. كما تفقد الأعمال الإنشائية لمحطة رفع صرف صحي بقرية السعدية، بتكلفة إجمالية حوالي 50 مليون لخدمة 26 ألف نسمة.

وشدد المحافظ على حرص القيادة السياسية على وصول كافة الخدمات التي من شأنها توفير حياة كريمة لجميع فئات المواطنين، من خلال تلك المشروعات التي تشهدها أرض محافظة المنيا، مشيرا إلى إدراج مركز بني مزار ضمن المرحلة الثانية من المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" بالتوازي مع تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية وذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لتطوير قرى الريف المصري وتوصيل كافة المرافق والخدمات الحيوية للمواطنين.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2