خيمناسيا يرتقي إلى صدارة الدوري الأرجنتيني

خيمناسيا يرتقي إلى صدارة الدوري الأرجنتينيخيمناسيا يرتقي إلى صدارة الدوري الأرجنتيني

رياضة4-9-2022 | 10:41

ارتقى خيمناسيا لا بلاتا إلى صدارة الدوري الأرجنتيني لكرة القدم مؤقتا، بعد تغلبه على ضيفه إندبنديينتي (3-1)، في إطار الجولة ال17 من البطولة.

جاءت ثلاثية خيمناسيا عبر بنخامين دومينجيز (34) وليوناردو موراليس (52) ونيكولاس كونتين (56) فيما سجل لياندرو فرنانديز هدف الضيوف الوحيد (12).

وبفوزه رفع خيمناسيا رصيده إلى 33 نقطة متصدرا البطولة مؤقتا حيث انتزع المركز الأول من أتلتيكو توكومان الذي تراجع للوصافة بفارق نقطة واحدة إلا أنه لم يخض مباراته بالجولة بعد، فيما تجمد رصيد إندبنديينتي عند 15 نقطة في المركز 25.

وصعد راسينج للمركز الرابع ب28 نقطة بعد تغلبه على ضيفه أرخنتينوس جونيورز بهدف دون رد من توقيع الحارس فيدريكو لانزلوتا بالخطأ في مرماه (77) ليتجمد رصيد الزوار عند 27 نقطة في المرتبة السادسة.

وفي باقي مباريات السبت فاز تيجري على مضيفه لانوس (1-2)، وسارميينتو على مضيفه ألدوسيفي بنفس النتيجة، ونيويلز أولد بويز على مضيفه فيليز سارسفيلد بهدف دون رد، وروساريو على ضيفه تاييريس بهدف نظيف.

وكانت الجولة قد انطلقت الخميس الماضي بفوز أوراكان على ضيفه سنترال كوردوبا بهدفين نظيفين، ومن المقرر أن تستكمل اليوم الأحد وتختتم غدا الاثنين.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2