محافظ قنا يواصل استقبال 71 مواطنا بمكتبه للاستماع لشكواهم

محافظ قنا يواصل استقبال 71 مواطنا بمكتبه للاستماع لشكواهممحافظ قنا يواصل استقبال 71 مواطن بمكتبه للإستماع لشكواهم

محافظات4-9-2022 | 12:53

واصل اللواء أشرف الداودى، محافظ قنا، والدكتور حازم عمر نائب المحافظ ، والمهندس نبيل الطيبى سكرتير عام المحافظة ، استقبال 71 مواطنا من أهالى المحافظة ، بمكاتبهم صباح اليوم الاحد؛ لبحث شكواهم ووضع الحلول المناسبة لها ، وذلك فى إطار حرصهم الدائم على الاستماع إلى شكاوى المواطنين عن قرب وبحث الحلول المناسبة لها، وذلك بحضور حسن عثمان، وكيل مديرية التضامن الاجتماعي.

استقبل محافظ قنا، ونائب المحافظ ، والسكرتير العام كل مواطن على حده، واستمعوا لشكواهم ، ووعدوهم ببحث الشكاوى، ووضع الحلول المناسبة لها بما يتوافق مع القانون، وبما يحقق مصلحة المواطن .

وأكد محافظ قنا أن استقبال المواطنين وحل مشاكلهم يأتى تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية وتكليفات رئيس مجلس الوزراء بتفعيل كافة آليات التواصل مع المواطنين بالمحافظات والاستماع لشكواهم وسرعة الرد عليها وحلها بما يحقق رضا المواطنين عن الخدمات المقدمة إليهم .

وأضاف " الداودى " أنه من واجبنا كمسئولين السعى نحو إعطاء كل مواطن حقه مع الحفاظ على حقوق الدولة، تأكيدا على مبدأ سيادة القانون، مشيرا إلى أن التواصل مع المواطن بشكل مباشر يحقق مزيدا من الشفافية ويبنى جسور الثقة بين المواطن والدولة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2