تقارير: تين هاج يصر أن إنفاق 200 مليون إسترليني لا يضع ضغطًا على مانشستر يونايتد

تقارير: تين هاج يصر أن إنفاق 200 مليون إسترليني لا يضع ضغطًا على مانشستر يونايتد تقارير: تين هاج يصر أن إنفاق 200 مليون إسترليني لا يضع ضغطًا على مانشستر يونايتد

رياضة4-9-2022 | 12:54

ذكرت شبكة 90 مينت الإنجليزية اليوم الأحد أن المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد إريك تن هاج، تجاهل التعليقات بأن الإنفاق الصيفي للنادي الذي يزيد عن 200 مليون جنيه إسترليني يجلب ضغطًا إضافيًا، مصرا أنه كان خطوة ضرورية في "العملية".

ونقلت الشبكة عن المدرب الهولندي قوله قبل مباراته المرتقبة اليوم أمام منافسه آرسنال "إنه جزء من العملية، وأمور يتعين علينا القيام بها لنظل قادرين على المنافسة، يملك فريقنا إمكانات قوية مع لاعبين جيدين الآن، والآن نحن بحاجة إلى تكوين فريق مميز ".

وفي المباريات الأخيرة من الموسم الماضي، انتقد رالف رانجنيك مدرب يونايتد المؤقت بشدة الفريق، وأصر على أن هناك حاجة إلى "جراحة قلب مفتوح" وما يصل إلى 10 تعاقدات جديدة.

ولم يجلب يونايتد 10 وجوه جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية، لكن لديه ستة وجوه لبناء أساس جديد يعمل تين هاج عليه كما أنه فاز بالفعل بثلاث مباريات متتالية ليضع بدايته المروعة للموسم خلفهم.

ويواجه يونايتد اختبارًا حقيقيًا لمستواه الجديد مساء اليوم عندما يلتقي مع آرسنال، الذي سيكون بمثابة مقياس لمدى تقدمه في الأسابيع الأخيرة.

ويستضيف ملعب "الأولد ترافورد" مباراة الفريقين في قمة منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي، موسم 2022/23.

ويحتل آرسنال صدارة الدوري الإنجليزي بالعلامة الكاملة، برصيد 15 نقطة، بينما يتواجد مانشستر يونايتد في المركز الثامن برصيد 9 نقاط.

ولن يشارك اللاعب المصري محمد النني في مباراة اليوم رفقة آرسنال، حيث يعاني من إصابة في أوتار الركبة سيغيب بسببها لفترة طويلة.

أضف تعليق