السيب العماني يتأهب للعربي الكويتي بمعنويات مرتفعة

السيب العماني يتأهب للعربي الكويتي بمعنويات مرتفعةالسيب العماني يتأهب للعربي الكويتي بمعنويات مرتفعة

رياضة4-9-2022 | 14:54

يختتم نادي السيب العماني، اليوم الأحد، تحضيراته لمواجهة مضيفه العربي الكويتي، على ستاد نادي الكويت، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي عن غرب القارة.

ويعتبر مران اليوم هو الثاني للفريق العماني، عقب وصوله إلى دولة الكويت، حيث خاض تدريباته الأولى على أرضية ستاد الصداقة والسلام بنادي كاظمة، بقيادة المدرب الروماني إيلي ستان ومتابعة من نائب الرئيس يوسف الوهيبي والمشرف العام على إدارة كرة القدم فهد الحبسي.

ويسعى المدرب الروماني إيلي ستان لحسم خطة المباراة والتشكيلة التي سيعتمد عليها، إضافة إلى الأسلوب والشكل الذي سينتهجه في المواجهة الأهم للنادي العماني على الصعيد الخارجي.

ولا يعاني السيب من غيابات مؤثرة، إذ سافر للعاصمة الكويتية بصفوف شبه مكتملة عقب إتمام المهمة المحلية بنجاح بالفوز على صور (2-1)، واعتلاء صدارة الترتيب عقب 3 جولات.

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب الروماني، بالحارس أحمد الرواحي مع وجود جمعة الحبسي ومحمد المسلمي وعلي البوسعيدي وحسن العجمي في خط الدفاع.

وسيكون مدرب السيب في حيرة من أمره عند اختيار خط المقدمة، حيث يمتلك محسن الغساني وعبد العزيز المقبالي وكسموس ومروان تعيب.

يذكر أنها المرة الأولى التي يتواجد فيها السيب في هذا الدور، وصعد له متصدرا للمجموعة الأولى بـ6 نقاط، والتي ضمت إلى جواره الكويت الكويتي، جبلة السوري والأنصار اللبناني.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2