القيعي يكشف موقف شوبير من العمل بقناة الأهلى وحقيقة التفاوض مع لاعب الزمالك وصفقة جون أنطوى

القيعي يكشف موقف شوبير من العمل بقناة الأهلى وحقيقة التفاوض مع لاعب الزمالك وصفقة جون أنطوىالقيعي يكشف موقف شوبير من العمل بقناة الأهلى وحقيقة التفاوض مع لاعب الزمالك وصفقة جون أنطوى

* عاجل23-2-2018 | 22:18

كتب: مصطفى يحيى كشف المهندس عدلي القيعي مدير إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي موقف الاعلامي أحمد شوبير من العمل بقناة النادي الاهلي. وقال القيعي في مداخلة هاتفية له ببرنامج "مش كورة وبس" الذي يُقدمه الناقد الرياضي أبو المعاطي زكي عبر فضائية "HBC"، قناة الاهلي تتشرف بعمل الكابتن احمد شوبير بها لانه من افضل الإعلاميين في مصر". وأضاف مدير تعاقدات الاهلي، "حتى الان لم نتفاوض مع احمد شوبير من اجل العمل في الاهلي او أشرافه على القناة".

كما رفض المهندس عدلي القيعي مدير إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي التعليق على مفاوضات الأهلي مع لاعب الزمالك محمد إبراهيم.

وقال القيعي في مداخلة هاتفية له ببرنامج "مش كورة وبس" الذي يُقدمه الناقد الرياضي أبو المعاطي زكي عبر فضائية "HBC"، تعودت دوماً ألا أتحدث عن أى صفقة حتى تتم.

وأضاف مدير تعاقدات الأهلي، "لا تعليق على تفاوضنا مع محمد إبراهيم لأننا تعودنا داخل الأهلي على التكتم".

وأيضا أزاح القيعي الستار عن الكواليس الأخيرة في صفقة الغاني جون أنطوي مع مصر المقاصة.

وقال القيعي في مداخلة هاتفية له ببرنامج "مش كورة وبس" الذي يُقدمه الناقد الرياضي أبو المعاطي زكي عبر فضائية "HBC": "أنطوي أصبح من حق مصر المقاصة بعد دفع المبلغ المقدر بـ 600 ألف دولار".

وأضاف مدير تعاقدات الأهلي: "أنطوي لاعب كبير وهداف وفائدة لأي فريق وكنا نتمنى عودته للأهلي، ولكن طريقة التعامل والبيزنيس لم تكن جيدة من إدارة المقاصة".

وأشار القيعي: "لم نتعنت مع المقاصة مثلما تعنت معنا في صفقة أحمد سامي".

أضف تعليق