الزمالك يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة الهلال السعودى

الزمالك يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة الهلال السعودىالزمالك

رياضة4-9-2022 | 21:24

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تكتيكية متنوعة خلال مران اليوم الأحد، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة الهلال السعودي المقبلة في كأس سوبر لوسيل.

وأدى اللاعبون تدريبات تكتيكية بداية من المرور من الحواجز الحديدية، ثم التسديد في المرمى الصغير، بعدها خاض اللاعبون تدريبات على ضربات الرأس وشارك جميع اللاعبين في المران، تحت إشراف جميع أعضاء الجهازالفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

ويستعد الزمالك لمواجهة الهلال السعودي يوم الجمعة، المقبل في كأس سوبر لوسيل بقطر.

وانتظم لاعبو الزمالك الشباب في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي بعد حصولهم على راحة من مران أمس، وكان البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك، منح اللاعبين الشباب الذين شاركوا في مباراة إيسترن كومباني الأخيرة في الدوري راحة لمدة يوم إضافي عن باقي اللاعبين.

وشارك السنغالي إبراهيما نداي جناح الزمالك في التقسيمة الفنية التي خاضها الأبيض في ختام مران اليوم الأحد، وخاض "نداي" التقسيمة الفنية وظهر بشكل طيب، ويحرص الجهاز الفني للزمالك على تجهيزه بالشكل الأمثل للفترة المقبلة.

وفي سياق متصل، أدى المغربي زكريا الوردي لاعب وسط الزمالك الجديد تدريبات بدنية وفنية خاصة برفقة بعض زملائه تحت قيادة أندريه فيليب مدرب الأحمال، قبل أن يشارك في منتصف التقسيمة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2