ديامان أبو عبود: "أصحاب ولا أعز" تجربة افتخر بها

ديامان أبو عبود: "أصحاب ولا أعز" تجربة افتخر بهاديامان أبو عبود

ثقافة وفنون5-9-2022 | 14:10

أعربت الفنانة ديامان أبو عبود، عن سعادتها بمشاركتها في فيلم "أصحاب ولا أعز" التي قدمته مع الفنانة منى زكي، مشيرة إلى أنها تفتخر بتجربتها في هذ العمل.

وتحدثت ديامان أبو عبود خلال حوارها مع et بالعربي، عن تجربتها بهذا العمل، إذ قالت: أصحاب ولا أعز فيلم زكي واتعمل بـ 19 بلدا في العالم، والنسخة العربية نجحت ووصلت للجمهور، وفخورة بالعمل وتجربة أفتخر بها، خاصة أنني شاركت مع ممثلين كثيرين.

كما تطرقت ديامان أبو عبود للحديث عن تجربتها في مسلسل بطلوع الروح، الذي عرض في السباق الرمضاني 2022، إذا أشارت إلى أن الدور بالنسبة لها بنوعيته وليس بحجمه، وأن المسلسل كان بالنسبة لها، ولذلك حرصت على إتقانه بشكل كبير.
وعن تجربتها التمثيلية مع منة شلبي علقت: منة شلبي من أحسن الممثلات العربيات وهي بتشتغل من قلبها وبتابعها دائمًا.

واستكملت ديامان حديثها عن إمكانية التمثيل مع زوجها الفنان هاني عادل، قائلة: أتمنى وأحب أمثل مع زوجي، وبشوف أنه ممثل خاص وشاطر وبيمثل من قلبه.

وأثار فيلم "أصحاب ولا أعز" حالة كبيرة من الجدل بسبب اتهامه للترويج بالمثلية الجنسية والخيانة الزوجية، وتعرض العمل لهجوم كبير على مواقع التواصل الاجتماعي بعد عرضه في شهر يناير الماضي على منصة نتفليكس، وكان من بطولة منى زكي، إياد نصار، نادين لبكي، وعدد آخر من الفنانين.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2