محافظ السويس: تشكيل لجان للمرور على المنطقة الحرة لمتابعة إجراءات الحماية المدنية

محافظ السويس: تشكيل لجان للمرور على المنطقة الحرة لمتابعة إجراءات الحماية المدنيةمحافظ السويس: تشكيل لجان للمرور على المنطقة الحرة لمتابعة إجراءات الحماية المدنية

محافظات5-9-2022 | 16:47

قرر محافظ السويس عبدالمجيد صقر تشكيل لجان للمرور على المشروعات في المنطقة الحرة للتأكيد علي اتباع تطبيق إجراءات الحماية المدنية والسلامة والصحة المهنية لحماية للعاملين والحفاظ على المشروعات الاستثمارية.

جاء ذلك خلال اجتماعه اليوم الإثنين، مع أعضاء مجلس إدارة المنطقة الحرة العامة بالسويس، لمناقشة عدد من الموضوعات والطلبات المقدمة للمنطقة الحرة.

وأوضح المحافظ وفقا لبيان أنه تمت الموافقة على إقامة 3 مشروعات جديدة، منها مشروع ب المنطقة الحرة العامة ببور توفيق ومشروعان ب المنطقة الحرة العامة بعتاقة في مجالات الصناعات الطبية و البلاستيك وخدمات بترولية.

وقرر المحافظ منح الشركات والمشروعات الموجودة ب المنطقة الحرة مهلة حتى عام 2023 لتوفيق أوضاعها في تطبيق إجراءات الحماية المدنية والسلامة العامة.

من ناحية أخرى، حررت مديرية التموين بالشرقية 2908 محاضر للمخابز و المنشآت التجارية لتلاعبهم بالأسعار.

كان محافظ الشرقية ممدوح غراب قد كلف فايزة عبدالرحمن وكيلة وزارة التموين بالشرقية بتوجيه ضربات متلاحقة لضبط المتلاعبين في أسعار السلع المدعمة والمتاجرين بالسلع الفاسدة منتهية الصلاحية، وتم إعداد حملات تفتيشية على الأسواق والأنشطة التجارية المختلفة لضبط حركة البيع والشراء وحماية المواطنين من جشع التجار.

أضف تعليق