محافظ المنوفية يشدد على تسريع وتيرة العمل لرفع نسب إنجاز رصف الطرق

محافظ المنوفية يشدد على تسريع وتيرة العمل لرفع نسب إنجاز رصف الطرقمحافظ المنوفية يشدد على تسريع وتيرة العمل لرفع نسب إنجاز رصف الطرق

محافظات5-9-2022 | 16:52

شدد محافظ المنوفية إبراهيم أحمد أبو ليمون على ضرورة تسريع وتيرة العمل لرفع نسب إنجاز رصف الطرق بنطاق المحافظة والتواجد الميداني بصفة مستمرة لمتابعة الموقف والتواصل المباشر مع الشركات لتذليل العقبات.

جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ إبراهيم أحمد أبو ليمون مع شركات الرصف بحضور، نائب المحافظ محمد موسي، ومدير عام مكتب شئون المحافظ ، والمستشار الهندسي.

وقال المحافظ إنه سيقوم بالمرور الميداني على كافة مشروعات الرصف خلال الأسبوع القادم، مشيرا إلى أنه تم البدء في تنفيذ أعمال الرصف والتطوير ضمن الخطة الإستثمارية للعام المالي الحالي 2022 / 2023 وتشمل نحو 120 شارعا بمراكز قويسنا والباجور ومنوف وأشمون وحي غرب شبين الكوم.

وشدد المحافظ على الشركات المنفذة بالعمل على التوازى بكافة الشوارع المدرجة والمستهدفة بالخطة لنهو الأعمال المقررة، مع التأكيد على الإلتزام بمعايير ومواصفات الجودة حفاظاً على الصالح العام وكلف المحافظ المستشار الهندسي بالتنسيق مع الشركات المنفذة لحصر الأعمدة الديكورية الحديثة للوقوف على حجم الإحتياجات الفعلية لسرعة توريدها، فضلاً عن مراجعة منظومة شبكات الإنارة بالشوارع المدرجة بمراكز تلا وبركة السبع وأشمون وإعداد تقرير مفصل يعرض عليه لإتخاذ اللازم.

وأكد المحافظ على رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن بالتواجد الميداني بصفة مستمرة لمتابعة الموقف والتواصل المباشر مع الشركات لتذليل العقبات أمامهم أولاً بأول، موضحا بأن المحافظة تتبنى خطة طموحة لرصف أكبر عدد ممكن من الشوارع والطرق الرئيسية والتي ستساهم بدورها في تسهيل حركة المركبات وتحقيق السيولة المرورية وتنشيط حركة التجارة داخل المحافظة.

أضف تعليق