مبابي: أثق في بوجبا.. وعلاقتي مع نيمار متقلبة

مبابي: أثق في بوجبا.. وعلاقتي مع نيمار متقلبةمبابي: أثق في بوجبا.. وعلاقتي مع نيمار متقلبة

رياضة5-9-2022 | 19:40

أكد كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، أنه منفصل تماما عن الضجة المثارة بشأنه تجاه زميليه في المنتخب والفريق، بول بوجبا ونيمار جونيور.

وقال مبابي في مؤتمر صحفي اليوم الإثنين قبل مواجهة يوفنتوس بدوري أبطال أوروبا: "بدأت الموسم بانطلاقة ناجحة، رغم أنه بإمكاني تقديم الأفضل".

وأضاف: "كنت أسابق الزمن خلال فترة الإعداد، وما يحدث خارج الملعب، يبقى خارج الملعب، ويبقى الأهم التركيز داخل الملعب لمساعدة الفريق".

وبسؤاله هل توترت علاقته بزميله بول بوجبا، رد مبابي: "لا.. علاقتي مع بوجبا لم تتأثر حتى هذه اللحظة، أثق في زميلي، وأميل لتصديق ما قاله الذي ينافي تماما كلام شقيقه، وبشكل عام هذا ليس الوقت المناسب لإثارة الجدل من أجل مصلحة منتخب فرنسا، الذي تنتظره بطولة مهمة بعد أسابيع قليلة".

وتطرق كيليان للحديث عن العلاقة مع زميله نيمار جونيور، مشددا "نحن هنا منذ 6 سنوات، والعلاقة بيننا جيدة وقائمة على الاحترام المتبادل".

وواصل: "أحيانا نكون أصدقاء ونتبادل الحديث كثيرا، وتكون العلاقة هادئة، وفي أوقات أخرى يكون التواصل بيننا محدودا، والأجواء بيننا أكثر سخونة، أحترم نيمار وأقدر أهميته للفريق، ومهما حدث، يجب احترام مصلحة بي إس جي".

وبسؤاله من سيسدد أي ركلة جزاء محتسبة أمام يوفنتوس، رد المهاجم الدولي "سنرى القرار الأفضل، إذا كان نيمار الأنسب فليكن، وإذا كنت أنا فلا توجد مشكلة، سنتحدث سويا لنصل إلى أفضل قرار، فالأمر لا يمثل مشكلة، فالمصنف الأول لا يعني أنه سيسدد جميع ركلات الجزاء، هذا لا يحدث في أي ناد في العالم".

أضف تعليق