رودري: نحتاج إلى هالاند.. وحظينا ببداية رائعة

رودري: نحتاج إلى هالاند.. وحظينا ببداية رائعةرودري: نحتاج إلى هالاند.. وحظينا ببداية رائعة

رياضة5-9-2022 | 21:27

تحدث رودري، متوسط ميدان مانشستر سيتي، عن استعداد فريقه لمواجهة إشبيلية، غدًا الثلاثاء، ضمن لقاءات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

واستهل رودري المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، بالحديث عن كيفية تخطي السيتي للهزيمة أمام ريال مدريد بالموسم الماضي، قائلا: "عندما تنهي الموسم، تنظر إلى الأمور التي قدمتها بصورة جيدة وما تحتاج إلى تطويره، قدمنا موسمًا رائعًا، لم نصل إلى نهائي دوري الأبطال وكأس الاتحاد، ولكن الموسم كان جيدًا بالتتويج بالبريميرليج، الآن نملك لاعبين جدد وأهدافا جديدة للموسم، وعلينا التأقلم مع ما يطلبه المدرب، هذا عام مختلف بوجود كأس العالم، ولدينا الكثير من الطموح".

وتطرق للحديث عن زميله إيرلينج هالاند، قائلا: "هو يتطور كثيرًا ويحاول ملائمة الفريق، نعرف أهدافه ولكنه يريد التطور، هو صغير بالسن وهذه مسابقة خادعة (دوري الأبطال) وتحتاج إلى تلك النوعية من اللاعبين، لن تمر دائمًا بأوقات جيدة، ويمكن أن نمرر له الكرة ويسجل من لا شيء، نأمل أن يواصل على نفس النحو".

وعلق على موسم السيتي حتى الآن، موضحا: "حظينا ببداية رائعة، تعادلنا مرتين، ولكن نعرف مدى صعوبة المنافسة في البريميرليج، والكل شاهد باقي النتائج، لا يوجد من يفوز بسهولة، لا نشعر بالإحباط، قدمنا مباريات رائعة منذ البداية، وعلينا تعديل بعض الأمور وهذا أمر طبيعي مع وصول لاعبين جدد، وعلينا التطور لتحقيق ما نريد".

وبالنظر إلى تسبب كأس العالم في تغيير مواعيد مباريات دوري الأبطال، أكمل: "الأمر كان كذلك في السنوات الأخيرة بدون كأس عالم، أصبح من الطبيعي أن نخوض مباراة كل 3 أيام، لا أعرف ما إذا كان ذلك جيدًا للاعبين، ولكن علينا التأقلم، تحتاج إلى فريق كبير يشارك من خلاله جميع اللاعبين، من المستحيل الاعتماد على 11 لاعبا فقط، بدأنا تلك المرحلة وعلينا الحذر".

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2