الكويت تستضيف البطولة الآسيوية الرابعة لألعاب القوى للناشئين أكتوبر المقبل

الكويت تستضيف البطولة الآسيوية الرابعة لألعاب القوى للناشئين أكتوبر المقبلالكويت تستضيف البطولة الآسيوية الرابعة لألعاب القوى للناشئين أكتوبر المقبل

رياضة6-9-2022 | 10:46

تستضيف دولة الكويت البطولة الآسيوية الرابعة لألعاب القوى للناشئين والناشئات (تحت 18 سنة) التي سينظمها الاتحاد الكويتي للعبة في الفترة بين 13 و16 أكتوبر المقبل بمشاركة نحو 400 لاعب ولاعبة من 33 منتخبا آسيويا.

وقال رئيس الاتحاد الكويتي لألعاب القوى سيار العنزي - في تصريح له اليوم الثلاثاء - إن البطولة ستشهد مشاركة منتخبات السعودية وقطر والبحرين وعمان وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين واليمن والعراق وإيران وباكستان وبروناي والصين تايبيه وهونغ كونغ والهند وإندونيسيا وكازاخستان وكوريا وقيرغيزستان ولاوس وتايلاند وماليزيا ونيبال وجزر المالديف والفلبين وسنغافورة وسيرلانكا وطاجكستان وفيتنام وأوزبكستان إضافة إلى الكويت الدولة المضيفة.

ولفت إلى أن الاتحاد الكويتي بدأ استعداداته بشكل مبكر لتنظيم هذا الحدث القاري الذي يشهد مشاركة قياسية من الدول الآسيوية إذ تبذل اللجنة المنظمة جهودا مضنية لاستكمال كل التجهيزات لضمان نجاح البطولة على كافة الأصعدة .

وأضاف العنزي أن مضمار وميدان الاتحاد بمنطقة كيفان الذي سيستضيف البطولة بات جاهزا لاستقبال المسابقات الرياضية المعتمدة في رياضة ألعاب القوى .. متوقعا أن تشهد البطولة مستوى فنيا جيدا نظرا إلى العدد الكبير من اللاعبين واللاعبات المميزين في البلدان الآسيوية الذين سيشاركون في منافساتها.

وأكد أن لاعبي ولاعبات منتخب الكويت يستعدون بقوة لخوض غمار منافسات البطولة إذ عمد الاتحاد لإشراكهم في عدة بطولات إقليمية ودولية في الفترة الماضية استعدادا للبطولة إضافة إلى إقامة معسكرات محلية وخارجية لهم لتجهيزهم للبطولة لتحقيق أفضل النتائج.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2