استعدادا لمؤتمر حقوق الإنسان.. توفيق يستقبل أمين مجلس وزراء الداخلية العرب

استعدادا لمؤتمر حقوق الإنسان.. توفيق يستقبل أمين مجلس وزراء الداخلية العربوزير الداخلية

مصر6-9-2022 | 17:35

أشاد وزير الداخلية اللواء محمود توفيق، ب الدور التنسيقي الفاعل الذي تضطلع به الأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب في تدعيم التعاون الأمني العربي، مُؤكداً التزام الوزارة بتعزيز أواصر التعاون الأمني مع الدول العربية الشقيقة، من خلال المُشاركة الفعالة في مُختلف أنشطة المجلس؛ لمُواجهة التحديات التي استجدت على الساحتين الإقليمية والدولية.

جاء ذلك خلال لقاء وزير الداخلية، مع أمين عام مجلس وزراء الداخلية العرب الدكتور محمد بن علي كومان، الذي يزور القاهرة حالياً؛ لتمثيل المجلس في فعاليات المؤتمر الثامن للمسئولين عن حقوق الإنسان في وزارات الداخلية العربية، والذي تستضيفه الوزارة بمقر أكاديمية الشرطة، خلال الفترة من 5 حتى 8 سبتمبر الجاري.

وتم خلال اللقاء تبادل الرؤى حول التوصيات الصادرة عن المؤتمر، فضلاً عن عدد من الموضوعات المُقرر طرحها على جدول أعمال الاجتماعات المقبلة للمجلس.

بدوره، أشاد الأمين العام لمجلس وزراء الداخلية العرب بالإجراءات التنظيمية التي اضطلعت بها وزارة الداخلية المصرية لاستضافة ورئاسة فعاليات المؤتمر الثامن للمسئولين عن حقوق الإنسان في وزارات الداخلية العربية، لخروجه على النحو المرجو والمأمول، معرباً عن تقدير الأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب لدور مصر الرائد تجاه وطنها العربي في كافة المجالات الأمنية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2