فريدة سيف النصر توجه رسالة مؤثرة لجمهورها

فريدة سيف النصر توجه رسالة مؤثرة لجمهورهافريدة سيف النصر

ثقافة وفنون7-9-2022 | 11:29

تصدر اسم الفنانة فريدة سيف النصر ، التريند بقوائم البحث بالمحرك «جوجل»، الأكثر بحثاً والأشهر عالمياً، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد توجيه الدعوة لجمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى، فيسبوك، بضرورة التقرب من الله والمداومة على طاعته بخاصة مع تقدم العمر.

وشاركت الفنانة القديرة، فريدة سيف النصر ، منشوراً عبر حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى، فيسبوك، قائلة: «إنها حريصة على الصلاة والاستغفار دائما.

وكتبت قائلة، «صباح الرضا، صايمة وصليت وقاعدة من ساعتها بعد الفجر أفكر أفطر إيه وينفع للبنات في نفس الوقت، هههههههههه والجوهنا بيجوع، بس على مين، لازم اللي في مرحلتنا العمرية، يعرف إنه مش واقف في النص، لاااااأأ ده عدي النص والله أعلم هو أقرب لأي طريق، بس اللي أعرفه إنه مش اللي فات لإنه عدى».

وأضافت «يبقي اللي جاي حسبتها إزاي مش عارف، إنما الحل الوحيد التقرب جامد أوي من الله لازم يزيد علشان وإحنا قدامه مانتكسفش أوي يبقي في معادله، بس المهم هو يرضى».

وتابعت «يارب سترك وعفوك ورضاك، أنا اصلًا خوافة من أي طريق ما أعرفوش، فما بالك ماعرفوش وماتعرفش ترجع تصلح أو تذاكر الجي بي اس، مافيش وان واي تيكيت وبس، يبقي إيه مش تفضل مننا لاه، ده كده بتعمل حساب نفسك، يبقي نصوم ونصلي ونستغفره ويارب يرضى».

وحرصت فريدة سيف النصر، على توجيه النصيحة لكل من هم بنفس مرحلتها العمرية، قائلة، أفضل شيء لهم، هو أداء فرائض الصلاة، والصوم والاستغفار، وذلك لأن ما مضى من العمر أطول من ما تبقى، متمنية من الله أن يتقبل أعمالها الصالحة، ويغفر لها ما مضى».
وتابعت قائلة الفنانة فريدة سيف النصر ، «اللي في سنِّنا لازم يصوم ويصلي ويستغفر ويدعي إن ربنا يرضى عليه».

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2