كوزمين: أتمنى انسجام بيانيتش وألكاسير داخل الشارقة

كوزمين: أتمنى انسجام بيانيتش وألكاسير داخل الشارقةكوزمين: أتمنى انسجام بيانيتش وألكاسير داخل الشارقة

رياضة7-9-2022 | 19:08

تمنى الروماني أولاريو كوزمين، مدرب الشارقة، أن ينسجم الثنائي ميراليم بيانيتش وباكو ألكاسير، سريعا مع باقي زملائهما بالفريق، بعد انضمام اللاعبين في نهاية الميركاتو.

وقال كوزمين: "أتمنى أن تندمج الأسماء الجديدة، مثل البوسني ميراليم بيانيتش والإسباني باكو ألكاسير، مع باقي زملائهم بالفريق، بعد أن تم التعاقد معهما مؤخرا، لإكمال الخماسي الأجنبي للفريق".

وأضاف: "نرحب بكل لاعب جديد ينضم لصفوف فريقنا الشارقة. بيانيتش لاعب كبير، لكن تركيزي الحالي على المجموعة الموجودة معي بالفريق".

وتابع كوزمين: "جميع الصفقات جيدة للشارقة، سواء محليين أو أجانب، وهدفنا مواصلة تقديم الأداء القوي، وتحقيق النتائج الإيجابية".

وعن مواجهة بني ياس بعد غدٍ الجمعة، في الجولة الثانية من دوري أدنوك للمحترفين، قال: "أعرف مدرب بني ياس جيدا، وأعرف أنه يجهز لاعبيه بشكل صحيح، وأتوقع مباراة صعبة وقوية".

وأضاف في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: "علينا الاستمرار في الأداء التصاعدي، وتحسين طريقة اللعب".

وتابع: "ثقتي كبيرة في لاعبي الشارقة، لتقديم نفس الأداء القوي الذي قدموه في مباراة شباب الأهلي في الجولة الأولى، وتكرار الفوز الذي تحقق".

من ناحية أخرى، نظمت رابطة المحترفين الإماراتية، ورشة التحكيم للاعبي ومسؤولي الفريق الأول، وقدمها لي بروبيرت، مدير إدارة الحكام.

وشارك في الورشة، أحمد يعقوب، مسؤول المحاضرين ومقيمي الحكام، وتهدف الورشة إلى تعزيز ثقافـة اللاعبين نحو قوانين كرة القدم، وآخر تعديلاتها الفنية.

أضف تعليق

إعلان آراك 2