طارق مؤمن وعبد الله التميمي يتأهلان لربع نهائي بطولة قطر للإسكواش

طارق مؤمن وعبد الله التميمي يتأهلان لربع نهائي بطولة قطر للإسكواشطارق مؤمن وعبد الله التميمي يتأهلان لربع نهائي بطولة قطر للإسكواش

رياضة7-9-2022 | 20:44

صعد طارق مؤمن لاعب المنتخب المصري للإسكواش والمصنف الخامس عالميا لربع نهائي بطولة قطر البلاتينية، المقامة بالعاصمة القطرية الدوحة، بمجموع جوائز 187 ألف دولار أمريكي.

وتأهل طارق مؤمن لدور الثمانية بعد فوزه على مواطنه يحيي النواساني (3-0)، في مباراة استمرت لمدة 23 دقيقة فقط، وجاءت نتائج الأشواط "11 - 5، 11 - 2، 11 - 6".

ويلتقي طارق مؤمن الذي بات ثالث المصريين المتأهلين لربع النهائي بعد صعود مصطفى عسل ومروان الشوربجي، في ربع النهائي مع البيروفي دييجو إلياس والذي تغلب على نظيره السويسري ديميتري شتينمان.

"القطري التميمي يكتب التاريخ"

وواصل القطري عبد الله التميمي تفجير المفاجآت في البطولة، بعدما تأهل للدور ربع النهائي للمرة الأولى في تاريخه، بعد الفوز على الإنجليزي جورج باركر بنتيجة (3/0).

جاءت نتائج الأشواط "11-8 و11-8 و11-9"، ومن المقرر أن يلعب التميمي غدا مع الفرنسي فيكتور كروان، في مهمة صعبة يتطلع من خلالها للعبور للدور نصف النهائي.

ونجح التميمي في بداية مشواره بالبطولة في تفجير مفاجأة من العيار الثقيل عندما أطاح بالنيوزلندي بول كول المصنف الثاني عالميا بفوزه عليه بثلاثة أشواط مقابل شوطين.

ليؤكد انطلاقته المميزة التي عبر من خلالها لربع النهائي للمرة الأولى، وينتظر المساندة الجماهيرية من أجل مواصلة المشوار أملاً في المنافسة على اللقب وكتابة التاريخ.

أضف تعليق

إعلان آراك 2