محافظ القليوبية يتفقد مشروع رصف شوارع بشبرا الخيمة بتكلفة 17 مليون جنيه

محافظ القليوبية يتفقد مشروع رصف شوارع بشبرا الخيمة بتكلفة 17 مليون جنيهرصف شوارع شبرا الخيمة

محافظات8-9-2022 | 11:06

تفقد محافظ القليوبية عبد الحميد الهجان، أعمال رصف 6 شوارع حيث تم الانتهاء من إحلال وتجديد شبكة مياه الشرب لهم بمنطقتي أم بيومي ومنطي ب شبرا الخيمة ضمن مشروع التنمية بالمشاركة بتكلفة 17 مليون جنيه منحة من الوكالة الألمانية GIZ.

وتفقد المحافظ خلال جولته اليوم الخميس ، أعمال الرصف بشارع جمال عبد الناصر بطول 700 متر، موجها بسرعة الانتهاء من الأعمال مع مراعاة أعلى معايير الجودة أثناء التنفيذ وإصلاح مطابق الصرف الصحي وتسويتها بالشارع، بالإضافة إلى الانتهاء من أعمال الكهرباء وتركيب كشافات

وشدد على ضرورة البدء في باقي الشوارع المدرجة بالمشروع وهي الشوارع المتفرعة من شارع أحمد عرابي مثل شارع حلمي عبد الرازق وشارع مبارك وشارع الجيزة وشارع مسجد الرحمن.

ووجه المحافظ ، رئيس حي غرب شبرا الخيمة الجديد ببذل المزيد من الجهد بالنهوض بمستوى النظافة بالشوارع والتواجد الميداني الدائم والتواصل مع المواطنين وحل مشاكلهم أولا بأول.

في سياق متصل ، ضبط محافظ القليوبية، خلال جولته 5 سيارات أجرة وملاكي تسير عكس الاتجاه عند مطلع الطريق الدائري وطريق شبرا بنها الحر.

ووجه الهجان بضبطهم وسحب التراخيص واتخاذ الإجراءات القانونية ضد السائقين، لما ارتكبوه من مخالفات تتسبب في تعريض حياة المواطنين للخطر وتسبب الحوادث، موجهًا بضرورة التعامل بكل شدة مع مثل هذه المخالفات والمتابعة الجيدة لعدم تكرارها مرة أخرى.

كما وجه المحافظ إدارات المرور بالمتابعة الجيدة وشن حملات في الأماكن التي يعتاد عليها السائقون بالسير عكس الاتجاه وضبط المخالفين واتخاذ أقصى العقوبات لتحقيق الردع العام والحفاظ على أرواح المواطنين.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2