بمشاركة 500 شاب وفتاة.. ختام الموسم الأول لمتطوعي ovd بالإسكندرية

بمشاركة 500 شاب وفتاة.. ختام الموسم الأول لمتطوعي ovd بالإسكندريةبمشاركة 500 شاب وفتاة.. ختام الموسم الأول لمتطوعي ovd بالإسكندرية

رياضة8-9-2022 | 12:39

اختتمت مديرية الشباب والرياضة في الاسكندرية، برئاسة الدكتورة صفاء الشريف وكيل الوزارة، الموسم الأول للمتطوعين الرسميين للمديرية المعروف بـ"فريق ovd" تحت شعار (الشباب .. تقود .. تتميز ..تنظم)،مساء أمس.

وقالت "صفاء"، أن الموسم الأول الذى اختتم أمس بقاعة كلية طب جامعة الإسكندرية، حضره 500 من متطوعي مديرية الشباب والرياضة OVD "المتطوعين الرسميين".

وأشادت بجهود الفريق والمشاركة المجتمعية في تنظيم مختلف الأنشطة والبرامج التي تنفذها المديرية علي مدار العام، مؤكدة على أهمية شباب الـ OVD كمشروع كبير ومبتكر استطاع أن ينجح في تحقيق الأهداف المرجوة منه، والمديرية تقدم كل الدعم لهم.

بدوره قال السفير محمد العرابى، وزير الخارجية الاسبق، أثناء الحضور، تلقيت الدعوة من الشباب للحضور ولكن أبهرني واسعدنى وجود هذا الكم من الشباب المنظم وسعدت بدعوتكم لى.

وقال المستشار احمد عبد الحميد رئيس منطقة الجودو، لقد نظمت معنا بطولة الجمهورية للجودو وكنتم خير معين لنا لمسنا فيكم القدرة على التنظيم والاحترام فى التعامل.

يذكر أن فريق الـ OVD ، بقياده يحيي محمد وهنا هشام.

وتضمن الحفل فقرات فنية و اسكتش وكلمات الحضور وتكريم المتميزين في الفريق والاعلان عن انطلاق الموسم الثاني.

أضف تعليق