فيريرا: مواجهة الهلال صعبة.. والوردي بحاجة للانسجام

فيريرا: مواجهة الهلال صعبة.. والوردي بحاجة للانسجامفيريرا: مواجهة الهلال صعبة.. والوردي بحاجة للانسجام

رياضة8-9-2022 | 21:09

عبر البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للزمالك، عن سعادته بمواجهة الهلال السعودي، مساء غد الجمعة، في كأس سوبر لوسيل.

وقال فيريرا، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: "سعيد بمواجهة الهلال، فهو بطل آسيا.. كما أنني سعيد أيضًا بخوض الزمالك مباراة قبل كأس العالم، فى ستاد لوسيل".

وأضاف: "أنا مدير فني أعشق النهائيات بشكل عام، ومباراة الهلال صعبة.. لكن الزمالك خاض موسمًا صعبًا، ومر بظروف معقدة كثيرة، وتغلبنا عليها من أجل إسعاد الجمهور".

وأردف: "الموسم المنصرم كان طويلاً، وانتهى منذ أسبوع تقريبًا، وهذا يؤثر على أداء اللاعبين، كما أن الفريق لم يخض فترة إعداد للموسم الجديد.. الزمالك فاز بالدوري بسبب روح اللاعبين، وهدف الجميع كان واحدًا منذ البداية".

وواصل: "أعلم أن هناك جمهورًا للزمالك في كل البلاد، والكثير فى قطر يعشقون الزمالك، وعليهم تجهيز أعلام الفريق للتشجيع.. ستاد لوسيل ممتاز للغاية ومكيف، وهذا سيساعد على تقديم أداء جيد".

وعن إمكانية الدفع بلاعب الفريق الجديد، المغربي زكريا الوردي، قال فيريرا: "لا أستطيع الحديث عن مشاركة الوردي بشكل أساسي من عدمها، لأنه يجب أن ينسجم سريعًا مع باقي الفريق كي يشارك".

وأتم: "كل مباراة لها ظروفها، والزمالك لا يغير طريقة اللعب أمام أي فريق، لكن قد نغير أشياءً بسيطة ضد الهلال".

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2