أستاذ تمويل: القطاع الخاص متواجد بقوة في التنمية الاقتصادية والمشروعات بمصر ..فيديو

أستاذ تمويل: القطاع الخاص متواجد بقوة في التنمية الاقتصادية والمشروعات بمصر ..فيديوأستاذ تمويل: القطاع الخاص متواجد بقوة في التنمية الاقتصادية والمشروعات بمصر ..فيديو

TV8-9-2022 | 23:00

أكد الدكتور هشام إبراهيم، أستاذ التمويل والاستثمار، أن الاستثمار هو من يفتح فرص العمل، ويزيد من الدخل القومي للدولة، مشيرا إلى أن الاستثمار نقطة هامة للدولة والحكومة، ويعمل على الاهتمام بها.


وقال إبراهيم، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “كلمة السر”، عبر فضائية “صدى البلد”، تقديم الإعلامي “خالد ميري”، أن ما يحدث من مشروعات يخلق قاعدة إنتاجية قوية في مصر، مؤكدا أن القطاع الخاص متواجد بقوة في التنمية الاقتصادية وال مشروعات التي تحدث في مصر .

وتابع أستاذ التمويل والإستثمار، أنه لن يأتي الاستثمار الاجنبي إلا بتعافي القطاع الخاص والاستثمار المحلي ، مؤكدا أن الدولة لا تزاحم القطاع الخاص، والدولة جادة في التعامل مع المعوقات التي تواجه القطاع الخاص وتتجاوب مع متطلباتهم.

وأشار إلى أننا ننتظر الكثير من المؤتمر الاقتصادي المرتقب ونحتاج لمشاركة أكبر من القطاع الخاص، مؤكدا أن المناخ الاستثماري في مصر جيد ويجب على المستثمرين المحليين ترتيب البيت من الداخل.

واستكمل أستاذ التمويل والاستثمار تصريحاته قائلا “قناة السويس الجديدة أضافت الكثير لمصر وكانت تواجه منافسة كبيرة كممر ملاحي عالمي”، مؤكدا أن القناة كانت تواجه مشاكل منها بطء العبور وعمق القناة والآن تم حلها بالقناة الجديدة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2