محافظ أسوان: تشكيل لجنة لاختيار 8 مديرات مدراس ثانوي تمريض

محافظ أسوان: تشكيل لجنة لاختيار 8 مديرات مدراس ثانوي تمريضمحافظ أسوان أشرف عطية

محافظات9-9-2022 | 14:13

وجه محافظ أسوان أشرف عطية بتشكيل لجنة متخصصة لإجراءات اختيار المرشحات لتولي وظيفة "مديرة مدرسة" لـ 8 من المدارس الثانوية الفنية للتمريض.

وأكد المحافظ أن ذلك يأتي في إطار حرص المحافظة على دعم المنظومة التعليمية بمختلف مجالاتها، لاسيما في الجانب الإداري من خلال توفير الكوادر والقيادات المتميزة والمؤهلة لرفع مستويات الأداء والعمل داخل الهيكل الإداري وضمان تحقيق التطوير والجودة المطلوبة في الخدمات التعليمية المقدمة لأبنائنا الطلاب.

من جانبه، قال الدكتور إيهاب حنفي وكيل وزارة الصحة بأسوان إنه وفقاً للشروط والقواعد القانونية وافق محافظ أسوان على إعفاء 8 من مديري مدارس التمريض من مواقعهم بعد شغلهم للوظيفة أكثر من 6 سنوات، مشيراً إلى أنه وفقاً للمادة ( 25 ) من قرار وزير الصحة والسكان رقم (630) لسنة 2011 تتولى الإدارة المركزية لتنمية القوى البشرية بالوزارة الإشراف والمتابعة على المدارس الثانوية الفنية على مستوى الجمهورية ، وتقوم بترشيح مديرة المدرسة لمدة 3 سنوات قابلة للتجديد مرة واحدة.

وأوضح إيهاب حنفى أنه وفقاً للقرار السابق فإنه من شروط الترشح للمسابقة بأن تكون المرشحة حاصلة على دراسات في علوم التمريض أو على البكالوريوس في حالة عدم وجود الماجستير أو الدكتوراه، حيث يستمر التقدم لشغل الوظيفة لمدة 15 يوما.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2