التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول بين الزمالك والهلال السعودي في كأس لوسيل

التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول بين الزمالك والهلال السعودي في كأس لوسيلالزمالك والهلال السعودي

رياضة9-9-2022 | 20:59

خيم التعادل الإيجابي بنتيجة 1/1 على الشوط الأول من مباراة الزمالك أمام الهلال السعودي، في اللقاء المقام بينهما على كأس سوبر لوسيل، في افتتاحية ملعب لوسيل بالعاصمة القطرية الدوحة.

وجاء الشوط الأول متوازنًا بين الزمالك والهلال، حيث سيطر الفريق السعودي على منتصف الشوط الأول ونجح في التقدم بالهدف الأول في الدقيقة 18 عن طريق أوديون ايجالو، الذي وضع الكرة في المرمى بطريقة رائعة بعدما انفرد بمرمى محمد عواد، بينما نجح الزمالك في العودة للقاء وسيطر على النصف الثاني من الشوط الأول وأحرز أحمد سيد زيزو هدف التعادل للأبيض في الدقيقة 33، بعد أن نجح في متابعة تسديدة سيف الجزيري والتي ارتدت من حارس مرمى الهلال.

وبدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من محمد عواد وأمامه كل من الونش وأحمد فتوح وحسام عبد المجيد وحمزة المثلوثي ومحمد عبد الغني وإمام عاشور وسيد عبد الله "نيمار" ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" وأحمد سيد "زيزو" وسيف الدين الجزيري.


فيما بدأ الهلال المباراة بتشكيل مكون من عبد الله المعيوف وأمامه كل من سعود عبد الحميد وعلي البليهي ومحمد جحفلي وياسر الشهراني وجوستافو كويلار وأندريه كاريلو وسلمان الفرج وسالم الدوسري وإيجالو وموسي ماريجا.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2