موعد مباراة باريس سان جيرمان وبريست في الدورى الفرنسي

موعد مباراة باريس سان جيرمان وبريست في الدورى الفرنسيموعد مباراة باريس سان جيرمان وبريست فى الدورى الفرنسى

رياضة10-9-2022 | 10:17

يلتقى باريس سان جيرمان مع فريق بريست، في الخامسة مساء اليوم السبت، على ملعب حديقة الأمراء، في إطار منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الفرنسي.

ويدخل باريس مباراة بريست محتلًا المركز الثانى فى ترتيب الدورى الفرنسى برصيد 16 نقطة، بينما يحتل فريق برسيت المركز السابع عشر برصيد 5 نقاط.

وتنطلق مباراة باريس سان جيرمان أمام نظيره بريست، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة مساءً بتوقيت الإمارات.

وتوج الأرجنتينى ليونيل ميسى، لاعب فريق باريس سان جيرمان، بجائزة هدف الشهر مع فريقه، بعدما احرز هدفًا رائعًا فى مرمى كليرمون، فى المباراة التى اقيمت بينهما فى الدورى الفرنسى.

ونشر نادي باريس سان جيرمان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، إعلان فوز ميسي بجائزة هدف الشهر عن هدفه في فريق كليرمون، والذي سجله في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الفرنسي.

ويظهر نادي باريس سان جيرمان بقيادة المدرب كريستوفر جاليتيير، أداءً مميزًا في الدوري الفرنسي على مدار الفترة الأخيرة، وكذلك في بطولة دوري أبطال أوروبا بالفوز في المباراة الأولى ضد فريق يوفنتوس.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2