اتحاد الجامعات يبحث مع الاتحاد الدولي الترتيبات النهائية لبطولة العالم للإسكواش

اتحاد الجامعات يبحث مع الاتحاد الدولي الترتيبات النهائية لبطولة العالم للإسكواشاتحاد الجامعات يبحث مع الاتحاد الدولي الترتيبات النهائية لبطولة العالم للاسكواش

رياضة10-9-2022 | 13:30

بحثت اللجنة المنظمة لبطولة العالم للاسكواش مع الاتحادين الدولي للجامعات والدولي للاسكواش الترتيبات النهائية لبطولة العالم للجامعات المقرر استضافتها في نوفمبر القادم، خلال اجتماعهم عبر الفيديو كونفرانس.

وقد اطلع وفد اللجنة المنظمة للبطولة بحضور الدكتور عرفة سلامة، سكرتير عام الاتحاد ومدير البطولة، على آخر الترتيبات التي تم اتخاذها للتنظيم من كافة الجوانب.

وشرح عضو مجلس إدارة الاتحاد ونائب مدير البطولة أحمد فاروق كافة الترتيبات المتعلقه بالإقامة والإعاشة والنقل والمواصلات وآخر موقف لمشاركات الدول والاتصالات الجارية من بعض الدول للمشاركة في البطولة.

وعرض بهاء مختار، المنسق العام ومدير القطاعات، آخر استعدادات الملاعب المستضيفة للبطولة علي ملاعب نادي النادي بأكتوبر وملاعب نيو جيزة والموقع الذي تم اختياره للملعب الزجاجي المقرر أن يستضيف مباريات النهائي، كما عرض مقترحات حفل الافتتاح والختام.

واستعرض أسامه خير آخر المواقف لتحديث موقع البطولة علي الإنترنت وتغذيته بكافة المستحدثات وعرض موقع المركز الصحفي داخل الملاعب والمركز الرئيسي داخل الاتحاد الرياضي المصري للجامعات.

بدوره، شرح أشرف الميداني، رئيس لجنة العلاقات الدولية، خطة اللجنة لاستضافة كبار الشخصيات وترتيبات إقامتهم وطرق انتقالهم.

حضر من الاتحاد الدولي للرياضة الجامعية خوان كارلوس هولجادو مدير الرياضة، واليخاندرو جوره منسق بطولات العالم، وسايروس بونشا رئيس اللجنة الفنية للإسكواش، كما حضرت زينه ولدريدج رئيس الاتحاد الدولي للإسكواش.

وقد قدم الاتحادان الدولي للجامعات والدولي للإسكواش الشكر للجنة المنظمة علي العمل وأكدوا على استمرار التواصل للوقوف المستمر على آخر موقف وخاصة فيما يتعلق بالجانب الفني من برنامج المسابقات وتوزيع المباريات على الملاعب.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2