ياسين ماضي ثاني الجائزة الكبرى للرماية في إنجاز غير مسبوق بإيطاليا

ياسين ماضي ثاني الجائزة الكبرى للرماية في إنجاز غير مسبوق بإيطالياياسين ماضي ثانى الجائزة الكبرى للرماية فى إنجاز غير مسبوق بايطاليا

رياضة10-9-2022 | 13:48

حصل بطل الرماية المصري، ياسين ماضي، على المركز الثاني في بطولة الجائزة الكبري للناشئين المقامة حاليا بمدينة هيليس بإيطاليا، وتقام حاليا بطولتا العالم و الجائزة الكبرى بإيطاليا بمشاركة خمس دول هي الأرجنتين وإيطاليا وإنجلترا وباكستان وأمريكا وإيطاليا.

أكد اللواء حازم حسني، رئيس الاتحاديين المصري والأفريقي والنائب الأول لرئيس الاتحاد العربي، أن البطل المصري ياسين قد حقق أرقاما أبهرت الجميع طوال مراحل منافسات البطولة، متفوقا على نجوم العالم فى البطولة للعديد من الدول أمثال "إيطاليا وأمريكا والبرازيل وباكستان".

كما حصل الناشئ طلعت مجدى على المركز الثامن بعد أبطال العالم الأرجنتين وإنجلترا وإيطاليا وباكستان وأمريكا والذى كان أيضا حديث الجميع".

وأشار اللواء حازم حسني إلى إنجازات مصر اختيار المصرى كلود فتال عضو الاتحاد الدولى مديرا للبطولة والذى يعد إنجازا غير مسبوق؛ نظرا لاختيار مصري لإدارة تلك البطولات الدولية" بطولة عالم – وجائزة كبرى".

ويستعد اتحاد الرماية حاليا لتنظيم واستضافة عدد من البطولات الدولية فى الرماية خلال الفترة المقبلة، والتى تبدأ أكتوبر المقبل ببطولة العالم لرماية المسدس والبندقية رجال وسيدات وناشئين وناشئات والتى تقام لأول مرة فى مصر، فى المدينة الاولمبية بالعاصمة الادارية خلال الفترة من 12اكتوبر المقبل وحتى 28من نفس الشهر، بالإضافة إلى كأس الرئيس لأفضل 12 راميا على مستوى العالم فى نوفمبر المقبل.

كما تشهد مصر اجتماعات الجمعية العمومية الاتحاد الدولي للرماية، بالإضافة إلى تنظيم عدد من البطولات الدولية العام المقبل ومنها بطولة أفريقيا المؤهلة لباريس 2024.

وتتابع وزارة الشباب والرياضة من خلال اللجان المنسقة بين الوزارة والاتحاد ما يخص تنظيم البطولة علي اعلي مستوي من خلال التنسيق لإنهاء الاجراءات الادارية واللوجستية المتعلقة بتنظيم البطولة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2