تقرير: أستون فيلا قد يخسر أربعة لاعبين مجانًا الصيف المقبل

تقرير: أستون فيلا قد يخسر أربعة لاعبين مجانًا الصيف المقبلفريق استون فيلا

رياضة10-9-2022 | 22:20

ذكرت شبكة (بيرمنجهام ميل لايف) الإنجليزية اليوم السبت أن نادي أستون فيلا قد يخسر أربعة لاعبين مجانًا الصيف المقبل، ويتعين على النادي الإنجليزي اتخاذ أربعة قرارات رئيسية قبل انتهاء عقودهم.

وأوضحت الشبكة - على موقعها الإلكتروني - إن أستون فيلا، أشرف على خروج 12 لاعبًا خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية، لكنه حصل على رسوم انتقال من بيع أربعة منهم حيث جمع من انتقال كارني تشوكويميكا وأنور الغازي وتريزيجيه ومات تارجيت حوالي 37 مليون جنيه إسترليني من إيرادات المبيعات.

وتابعت أن اللاعبين الباقين إما غادروا على سبيل الإعارة بحثًا عن وقت لعب منتظم أو مثل كونور هوريهان ولوفري كالينيتش، سعوا إلى صفقات دائمة بعيدًا عن النادي بعد انتهاء عقودهم.

وقد يواجه فيلا وضعًا مشابهًا في الصيف المقبل فيما يتعلق بالعقود الآجلة لعدد من اللاعبين الذين يدخلون العام الأخير من صفقاتهم الحالية.

وتضم قائمة اللاعبين فريدريك جيلبرت، المدافع البالغ من العمر 27 عامًا والذي يلعب في ستراسبورج على سبيل الإعارة، واللاعب الثاني هو دوجلاس لوي الدولي البرازيلي البالغ من العمر 24 عامًا وال1ي ارتباطًا وثيقًا بالانتقال إلى أرسنال طوال الصيف حيث شهد نادي شمال لندن رفض ثلاثة عروض من قبل فيلا في اليوم الأخير من نافذة الانتقالات الصيفية، مع رغبة النادي في الحفاظ على تقدم لاعب خط الوسط.

وسيتعين على فيلا الآن إما البحث عن بيع اللاعب في نافذة الانتقالات لشهر يناير مقابل رسوم مخفضة أو خسارة اللاعب مجانًا الصيف المقبل بعد رفض العروض في المنطقة التي تبلغ 20-25 مليون جنيه إسترليني للاعب منذ عدة أسابيع.

واللاعب الثالث هو جيد ستير، صاحب الـ 29 عامًا، وقد غادر النادي سابقًا بصفقة مؤقتة في يناير الماضي بحثًا عن دقائق عادية في لوتون تاون لكنه عاد للنادي بعد الإصابة.

واللاعب الرابع هو آشلي يونج، المخضرم البالغ من العمر 37 عامًا، والذي لعب دورًا رئيسيًا لفيلا بعد مجيئه ليحل محل ماتي كاش المصاب ضد مانشستر سيتي، مما يوضح الدور الذي لا يزال بإمكانه لعبه بين الفريق على أعلى مستوى. وتم توقيع يونج على تمديد عقد لمدة عام واحد في الصيف، كما فعل عندما عاد إلى النادي لأول مرة في عام 2021.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2