حزب العدل يثمن مخرجات اجتماع مجلس أمناء الحوار الوطني واختيارات مقرري اللجان

حزب العدل يثمن مخرجات اجتماع مجلس أمناء الحوار الوطني واختيارات مقرري اللجانحزب العدل

مصر11-9-2022 | 00:13

ثمن حزب العدل، ما انتهى له، الاجتماع السادس لمجلس أمناء الحوار الوطني، السبت، والذي تم خلاله اختيار 44 مرشحًا للمحاور الرئيسة الثلاثة واللجان الفرعية.

وقال حزب العدل في بيان له: " يثمن حزب العدل، ما انتهى له، الاجتماع السادس لمجلس أمناء الحوار الوطني، السبت، وما توافق عليه أعضاء المجلس من تشكيل مقرري لجان ومحاور الحوار الوطني".

وأضاف البيان: "وإذ نشيد بالتمثيل المتنوع لمقرري المحاور واللجان الفرعية، بما يعبر عن كافة مكونات الطيف السياسي وأطراف الحوار الوطني، فإننا نتمنى لجميع مقرري الحوار الوطني والقائمين عليه التوفيق والنجاح في مهمتهم الوطنية، من أجل صياغة أولويات العمل الوطني خلال الفترة شديدة الأهمية من عمر الوطن".

كان مجلس أمناء الحوار الوطني، قد عقد اجتماعه السادس، السبت، بمقر الأكاديمية الوطنية للتدريب؛ لاستكمال مناقشة واستعراض أسماء مقرري اللجان الفرعية والمقررين المساعدين لتلك اللجان، والنظر في المحاور الرئيسة الثلاثة (السياسي، الاقتصادي، والمجتمعي)، وذلك في إطار الجلسات التحضيرية التي بدأت منذ إطلاق السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، مبادرة الحوار الوطني في إطار المشاركة الوطنية الفعالة، وتمهيدًا لبدء الجلسات الفعلية للحوار بهدف الوصول إلى مخرجات تعود بالنفع على المواطن المصري.

بيان حزب العدل

أضف تعليق