مصير الراحلين عن الأهلى مع مارسيل كولر

مصير الراحلين عن الأهلى مع مارسيل كولرمصير الراحلين عن الأهلى مع مارسيل كولر

رياضة12-9-2022 | 13:52

أعلن السويسرى مارسيل كولر، المدير الفنى الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، مصير الراحلين عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال كولر، فى المؤتمر الصحفى لتقديمه إلى وسائل الإعلام: "لم أقرر حتى الآن الراحلين عن الفريق، الفريق تدرب معي مرة واحدة، احتاج إلى وقت أكبر للاستقرار على الراحلين".

وأعلن كولر عن متابعته للأهلى فى بعض المباريات للفريق، وكان وانطباعه جيدا. وأكد أنه سيعتمد على خبرته فى تطوير الكثير من الأمور في الفترة المقبلة.

وأكد كولر أنه حصل على معلومات عن فريق الأهلى والأشخاص، الذين يمكنني التعاون معهم من أجل تسهيل مهمتي في الفترة المقبلة.

وافقت على تدريب الأهلى لأنه أكبر نادى فى إفريقيا

وأضاف مارسيل كولر، المدير الفنى الجديد للنادى الأهلى خلال وقائع المؤتمر الصحفى المقام حالياً بمقر النادى بالجزيرة، أنه قرر الموافقة على تدريب الأهلي؛ لأنه أكبر فريق في إفريقيا، وكنت أريد الاقتراب من النادي والتعامل معه، خصوصا أن النادي يملك شعبية جماهيرية كبيرة، ووجود مجموعة جيدة من اللاعبين في صفوف الفريق.

سعيد بتواجدي هنا وفخور بالفريق والإدارة التي تدعمنا

وعبر مارسيل كولر عن سعادته بالتواجد فى الأهلى قائلاً: " وسعيد بتلك اللحظات، التى أعيشها وفخور بالمجموعة، التى أعمل معها، والإدارة التى تقف خلفنا، وتلقينا رسائل شكر ومدح كثيرة، لكننا لم نعمل حتى الآن، وبالنسبة لي الأهم هو العمل مع اللاعبين وتطوير مستواهم لإخراج أفضل صورة للنادي الأهلي ".

تصريحات سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي:

وتقدم الكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى، " بشكر واجب للجهاز الفني السابق للفريق، قائلا: الجميع عمل واجتهد ولكن في النهاية هناك قرارات من مجلس الإدارة ولجنة التخطيط ورئيس النادي، من الممكن أن تكون رحلة الجهاز السابق كانت قصيرة، لكن لابد من شكر الجهاز لأنه اجتهد".

فضلنا الأنسب لقيادة النادى

وأكد عبدالحفيظ أنه تم عرض العديد من السير الذاتية لمدربين أجانب على إدارة الأهلي، ولكن كان أفضلها والأنسب للنادي في الوقت الحالي هو مارسيل كولر، ونتمنى له التوفيق وله كل الدعم والمساندة، والأهلي هو نادي أوروبي في قارة إفريقيا، دخلنا في تحدٍ جديد ولكن الكل لديه هدف واحد وتفكير واحد.

إعلان التعاقد مع المدير الفنى الجديد

جدير بالذكر، أن النادى الأهلى أعلن يوم الجمعة الماضى، عن تعاقده مع مارسيل كولر لمدة موسمين قادمين ومعه 3 معاونين، مدرب ومدرب أحمال ومحلل أداء.

كولر يقود أول مران له

قاد مارسيل كولر مران الأهلي على ملعب مختار التتش بالجزيرة، أمس الأحد، وذلك في إطار الاستعداد للمرحلة المقبلة، بعد فترة الراحة، التي حصل عليها اللاعبون بنهاية الموسم الماضي.

وحرص مارسيل كولر على عقد محاضرة للاعبين قبل انطلاق المران، شهدت الحديث عن استراتيجية العمل الخاصة بالفريق خلال الفترة المقبلة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2